فى اليوم الأخير لـces.. كيف لخصت شركات التكنولوجيا المستقبل فى 3 أيام؟

السبت، 09 يناير 2016 10:07 م
فى اليوم الأخير لـces.. كيف لخصت شركات التكنولوجيا المستقبل فى 3 أيام؟ كاميرا رخيصة ومتطورة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى اليوم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces 2016 الذى شهد إطلاق عشرات الأجهزة والاختراعات التى طورتها مجموعة من الشركات من جميع أنحاء العالم، لتقدم لنا لمحة عن المستقبل، وكيف ستتطور حياتنا وتغزو الأجهزة الذكية جميع المجالات، ونستعرض فيما يلى أهم تكنولوجيات تم الكشف عنها خلال ces 2016 كما عرضها الموقع الأمريكى wired..

أول طائرة بدون طيار لنقل الركاب


أطلقت شركة صينية أول طائرة بدون طيار فى العالم يمكنها نقل الركاب، بعد أن كانت الطائرات مقتصرة من قبل على نقل البضائع الخفيفة والأغراض البسيطة.

تليفزيونات بدقة 8K


كما كشفت عدد من الشركات على تليفزيونات متطورة بدقة 8K قادة على عرض الصورة بدقة كبيرة لم تصل إليها التليفزيونات المتاحة فى الأسواق، والتى ستنقل المستخدم لتجربة مختلفة.

كاميرا رخيصة ومتطورة


أزاحت عدد من الشركات الستار عن كاميرات ذكية متطورة، ومن أهمها شركة Polaroid التى كشفت عن كاميرا صغيرة الحجم مزود بتقنيات متطورة وسعر رخيص.

ثلاجات ذكية


كشفت كل من سامسونج وإل جى عن أحدث جيل من الثلاجات الذكية، حيث يمكن لثلاجة سامسونج تشغيل الأغانى وعرض حالة الطقس وطلب المنتجات من المتاجر، بينما زودت ثلاجة إل جى بالقدرة على فتح أبوابها بمجرد رؤية مستخدمها.

أجهزة للياقة البدنية


واستطاعت مجموعة من الشركات إزاحة الستار عن أجهزة للياقة البدنية، ومن أهمها ساعة fitbit التى تعد نسخة طبق الأصل من ساعة أبل الذكية ومجموعة من الأجهزة الخاصة بالسيدات، ومن ضمنها جهاز كشف حمل ذكى.

















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة