كمال أبو عيطة:" إيدى جاهزة تنزل على قفا أى حد يفكر يغلط فيا"

السبت، 09 يناير 2016 02:22 م
كمال أبو عيطة:" إيدى جاهزة تنزل على قفا أى حد يفكر يغلط فيا" كمال أبو عيطة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق،" إن ثورة 25 يناير و30 يونيه كانت بقيادة الشعب المصرى، وعماله، ولابد أن يتكاتف الجميع بعد عصور الظلم التى عاشها العمال، ومن يريدها بدون نقابات فيلم "بايخ" لن نشاهده بعد اليوم".

وأضاف وزير القوى العاملة الأسبق، خلال الجمعية العمومية للضرائب العقارية، المنعقدة اليوم السبت بجمعية الشبان المسلمين بوسط البلد، أن قضية التنظيم النقابى ستظل حق فى كل الأزمنة والأنظمة، وأن التنظيم النقابى يعاون من يبنى البلد فى جميع أمورها، قائلا:" أساسية توضع أمام التخين فى البلاد، ويجب أن يؤكد على قضية التنظيم النقابى فى كل العصور".

وقال أبو عيطة، " يدى جاهزة تنزل على "قفا" أى حد يفكر يغلط فيا، ولا فى النقابات المستقلة"، مشيرا إلى أن النقابات هى التى تدافع عن العاملين، مما يؤكد على أهمية العمل النقابى وحقه، قائلا:" وضعت أوراق نقابة الضرائب العقارية فى عز النار ونظام مبارك المجحف".

وأكد أبو عيطة أنه لا يصح أن تنفرد جهة معينة بوضع قانون، معربا عن رفضه لقانون الخدمة المدنية الذى طبقته الحكومة على الموظفين والعاملين فى الحكومة.
وأوضح أن اتحاد طلاب مصر لا يمكن إلغاء انتخابتهم، وأن من يريد أن يفعل ذلك فى الانتخابات النقابية لن يستطيع، قائلا:"اللى بيفكر يعمل كدا عاوز أقوله كان غيرك أشطر".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة