"عندليب الدقى" و"تيمور وشفيقة" على روتانا سينما.. اليوم

السبت، 01 أكتوبر 2016 04:00 ص
"عندليب الدقى" و"تيمور وشفيقة" على روتانا سينما.. اليوم أحمد السقا
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجموعة من الأفلام الكوميدية والرومانسية والأكشن تعرضها قناة روتانا سينما، اليوم السبت، حيث يعرض فى الـ8 صباحا فيلم "عندليب الدقى" وهو من بطولة محمد هنيدى وهبة نور وعمرو عبد الجليل ومحمد السعدنى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب مكافح يرغب فى أن يصبح مطربا مشهورا، ولكن حظه العاثر يقف أمامه، يكتشف فجأة أن له شقيقا توأما (فواز) ثرى خليجى يعيش فى (دبى)، وبعد وفاة والدته يقرر السفر إلى (دبى) ليقابله، ويطلب مساعدته فى تحقيق حلمه، لكن (فواز) يرفض الاعتراف به، وتتوالى الأحداث بعد ذلك، فيمرض (فواز)، ويضطر (فوزى) أن يحل محله حتى يسير أعماله ولا يلاحظ أحد شيئًا. 

وبعدها يعرض فيلم "تيمور وشفيقة" فى الـ11 ونصف صباحا وهو من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وهالة فاخر ورجاء الجداوى ومى حامد ومحمد ظاظا، ومن تأليف تامرحبيب وإخراج خالد مرعى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار قصة حب قوية تنشأبين تيمور (أحمد السقا) الذى يعمل فى الحراسات الخاصة لكبار المسؤلين وشفيقة (منى زكى) التى تحصل على الدكتوراه وبعد ذلك عينت فى منصب وزيرة، ويكون ظابط الحرسات هو نفس الشخص الذى تحبه ويحدث بينها خلافات كثيرة بسبب ذلك المنصب، وبعد ذلك تترك المناصب من أجل حبيبها.

كما تعرض القناة فى الـ2 ظهرا فيلم "الزوجة 13" وهو من بطولة شادية ورشدى أباظة وعبد المنعم إبراهيم، وحسن فايق وزينب صدقى وداد حمدى، ومن تأليف أبو السعود إبراهيم، وإخراج فطين عبد الوهاب.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال مراد سالم (رشدى أباظة) الذى يمتلك مصنعًا للنسيج ورثه عن عائلته، وخلال زيارة له فى الإسكندرية يقع فى حب عايدة (شادية) ابنة أحد الوزراء السابقين، فيقعان فى الحب ويقرر الزواج بها، لكن عايدة ما تلبث أن تكتشف الوجه العابث لمراد سالم، حينما تكتشف من كريمة (شويكار) أنه قد تزوج 12 مرة من قبل، وإنه يتعامل مع الزواج بنفعية وانتهازية بالغة، مما يدفع عايدة لأن تلقن مراد درسًا لن ينساه.

كما تعرض أيضا فى 8 مساء  فيلم "غش الزوجية " وهو من بطولة رامز جلال وإيمى سمير غانم وإدوارد وحسن حسنى وسمر جابر، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج أحمد البدرى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا والتشويق يتمكن حازم الشاب المدلل المستهتر المعروف بتعدد علاقاته النسائية من إقامة علاقة وطيدة مع إدوارد المدير المالى للشركة، التى يمتلكها والده، ويتمكن من الحصول على أموال لينفقها على نزواته، وما إن يفاجأ والده بالأمر، حتى يقرر أن يزوجه وتعانى زوجته من كثرة علاقاته النسائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة