مزارع بالجيزة يقتل والدته بتهشيم رأسها بـ"فأس".. ويصرخ: "أسيادى أمرونى"

السبت، 01 أكتوبر 2016 12:38 م
مزارع بالجيزة يقتل والدته بتهشيم رأسها بـ"فأس".. ويصرخ: "أسيادى أمرونى" مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل مزارع والدته بمنشأة القناطر بالجيزة، حيث هشم رأسها بـ"فأس"، ما أسفر عن مفارقتها الحياة فى الحال، ورفع أداة الجريمة وخرج للشارع الذى يقيم به مرددا "قتلت أمى"، وتمكن الجيران من التحفظ عليه، وبمواجهته أمام رجال المباحث أفاد بأن الجان أمره بقتلها مرددا "أسيادى أمرونى"، فتم إخطار النيابة للتحقيق.

 

تلقى المقدم على عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر، بلاغا بمقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 51 عاما مهشمة الرأس ملقاة بأرضية مسكنها.

 

وكشفت التحريات أن نجلها البالغ من العمر 31 عاما ويعمل "مزارع" وراء إرتكاب الجريمة، وبضبطه اعترف بقتل والدته بتهشيم رأسها بواسطة فأس، وذكر أنه عقب إعداد والدته الطعام له أمره الجان بقتلها، فأمسك بالفأس وسدد لها عدة ضربات على رأسها حتى فارقت الحياة.

 

وأفاد شهود العيان من جيران المتهم أنهم فوجئوا به يرفع الفأس الملطخة بالدماء بالشارع ويردد "قتلت أمى"، وذكروا أن المتهم مهتز نفسيا، فحررا محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة