"الإخوان" تطلق حملة تحريضية خبيثة تطالب المصريين بمقاطعة الأقباط

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 06:59 م
"الإخوان" تطلق حملة تحريضية خبيثة تطالب المصريين بمقاطعة الأقباط ايات عرابى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فتش عن الإخوان"، إذا وقعت كارثة أو أزمة أو بوادر فتن ومكائد تلوح فى الأفق، تلك الجماعة "الإرهابية" التى أصبح شغلها الشاغل زرع الفتن لهدم الدولة وتقطيع أوصال المجتمع وتمزيق نسيجه الواحد "مسلمون وأقباط"، عبر كتائبها الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وفى إطار حملات الجماعة التحريضية والمتطرفة، لاستهداف الانقسام فى المجتمع المصرى، تبنت الإعلامية الموالية لهم، آيات العرابى، عبر صفحتها على "فيس بوك" حملة متطرفة لمقاطعة المسيحيين فى مصر اقتصادياً.

 

الحملة المتطرفة تهدف إلى إذكاء الفتنة الطائفية من خلال عدم الشراء من الأقباط أو التعامل معهم تجارياً أوخدمياً، وتتضمن استخدام النساء في حملة لطرق الأبواب للحديث عن الحملة والهدف منها تحت مسمى "جهاد ربات البيوت"، عن طريق شرح الحملة لصديقاتهن وأقاربهن عبر الهاتف ومجموعات الواتس أب التى يشتركن بها.

 

الإعلامية الإخوانية، طالبت متابعيها من الجماعة والمتطرفين، بطبع ملصقات وشعار حملتها التحريضية ووضعها فى الأماكن الظاهرة بجوار أبواب المساجد عند صلاة الجمعة وعلى أتوبيسات النقل العام ، فى تحدٍ سافر لقيم المجتمع المصرى القائم على روح المودة والشراكة.

 

و"اليوم السابع"، من جانبها تؤكد أن قيم ثورة 30 يونيو التى جمعت كل فئات الشعب المصرى على قلب رجل واحد ضد التطرف والإرهاب وبيع الوطن مازالت باقية وجامعة لعناصر المجتمع، كما أنها قادرة على مواجهة مثل هذه الدعوات الخبيثة التى لا تصدر إلا من مجموعات إرهابية.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

اتمني وزاره الخارجيه تدي فكره عن هذه الارهابيه وعن حسابها وعن ماتقوم به من تحريض للسفاره الامريكيه

.

عدد الردود 0

بواسطة:

قبطى الديانة مسلم الثقافة

كان غيرك اشطر

مهما حاولت جماعة الخرفان فى شق الصف بين المصريين ومهما حاولت هذه النعجة فلن تسطيع لان المصريين اذكى من ذلك بكثير ويدركوا جيدا اغراضهم الخبيثه لكن هناك سؤال للاخوة الخرفان كيف تسمحوا لهذة الحاقدة ان تظهر بدون حجاب أليس هذا من ثوابت الجماعة علشان تعرفوا انهم متناقضين وليس لهم مبدأ

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

كلنا مصر

لن يستطيع احد شق الوحده الوطنيه فنحن شعب واحد.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

يا خرابى يا عرابى

انتى تحلمين. وخيالك واسع ...!

عدد الردود 0

بواسطة:

عز الرجال

تحيا مصر

لن ولم ينال احد من مصر ولا المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

هارون محمد غزي.

المحبة الوطنية تربط الأمة المصريه.

كلنا اقباط كلنا مصريين كلنا اخوة في الإنسانية كلنا حيران تربطنا المحبة الوطنية؛ والنبي وصي ليس علي سابع جار بل علي اربعين جار ووصي بأقباط مصر فإن لهم ذمة ورحما و صهرا وهاجر ام سيدنا اسماعيل ابو العرب والذي ينحدر الرسول صلي الله عليه وسلم من نسبه مصرية. فصاحب الدعوة الخبيثة هذه لايمثل الإسلام الحق والله تعالي قال:( لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين ( 8 ) ) الممتحنة وأولى الأقوال في ذلك بالصواب قول من قال : عني بذلك : لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ، من جميع أصناف الملل والأديان أن تبروهم وتصلوهم ، وتقسطوا إليهم . إن الله عز وجل عم بقوله : ( الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم ) جميع من كان ذلك صفته ، فلم يخصص به بعضا دون بعض. حذار من توليع مصر ولتقم دعوتنا الي المحبة الوطنية لمواجهة هذه الفتنة.

عدد الردود 0

بواسطة:

J

Y

خارج مصر لا شبء اسمه دينك ايه.الدين الله.اما عملك وانتاجك فهو الاساس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة