زعيم الأغلبية: ندرس تشريعات لتطوير "التعليم" و"الصحة" وقانون لضبط الأسواق

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 02:09 م
زعيم الأغلبية: ندرس تشريعات لتطوير "التعليم" و"الصحة" وقانون لضبط الأسواق محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب محمد السويدى رئيس ائتلاف "دعم مصر" عن ملامح الأجندة التشريعية للائتلاف خلال دور الانعقاد الثانى، بعد مناقشة واسعة مع المكتب السياسى للائتلاف فى اجتماعه، الأحد الماضى، فى شرم الشيخ، قائلًا " وضعنا عنوان عريض لتلك الأجندة، وهو خدمة المواطن البسيط من خلال مشروعات من شأنها تطوير مستوى حياته".

 

وأضاف "السويدى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أولوياتنا فى الأجندة التشرعية، هى مشروع قانون لضبط الأسواق وتنظيمها، بما لا يسمح باحتكار أو زياة أسعار السلع، ومشروع قانون آخر للمشروعات الصغيرة، يهدف لخلق فرص عمل للشباب من خلال إزاحة المعوقات أمامهم، ومشروع قانون لإزالة البيروقراطية التى تعقوق التطور فى خدمة المواطنين.

 

وأشار زعيم الأغلبية البرلمانية إلى أن الائتلاف سيبدأ على الفور، بإعداد دراسة لتطوير منظومة التعليم، من خلال عدد من المشروعات، التى تهدف للارتقاء بالمنظومة والحد من زيادة المصروفات على المواطن البسيط، إلى جانب دراسة أخرى لتطوير منظومة الصحة.

 

وبشأن سؤاله حول قرارات جديدة له حول الهيكل الإدارى للإئتلاف، قال النائب محمد السويدى، إنه لا يزال يدرس الأمر، وسيعلن ذلك فى الوقت المناسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

ياريت نصحي

ياريت وانتوا بطورا التعليم تلغوا اعمال السنة التي تبتز الطلاب وتضيع تكافؤ الفرص والاعتماد على الامتحانات الفعلية وتكون العقوبات حرمان من امتحان او فصل مؤقت واظن ان هذا هو نبض الشعب الذي تمثله ياريت النشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة