الدستورى الحر: مؤتمر الرئاسة للشباب بشرم فرصة للتواصل بين السيسى والشباب

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 08:53 م
الدستورى الحر: مؤتمر الرئاسة للشباب بشرم فرصة للتواصل بين السيسى والشباب محمد تيسير
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد تيسير عضو الهيئة العليا لحزب الدستورى الاجتماعى الحر، باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب المصرى واعتبار عام، وإعلان مؤسسة الرئاسة انطلاق مؤتمر الشباب بشرم الشيخ يوم ٢٥ من شهر أكتوبر الجارى والذى يشارك فيه ٣ آلاف شاب.

وقال فى بيان اليوم إن إطلاق هذا المؤتمر دليل على اهتمام الدولة بالشباب المصرى، مضيفًا: "الشباب هم باكورة المستقبل وهم أيضاً مصر الحديثة، لذا عمل الرئيس والحكومة على تفعيل دورهم من خلال إطلاق مبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإجمالى 200 مليار جنيه من أجل مساهمتهم فى تحقيق التنمية المستدامة وقدرتهم على فتح آفاق جديدة وتحويل مصر من دولة مستهلك إلى دولة منتجة من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتابع:"المؤتمر الوطنى للشباب هو فرصة جيدة للتواصل مع الرئيس، كما أنها فرصة جيدة للشباب لفتح آفاق جديدة من خلال تنمية مهاراتهم وكسب الكثير من الخبرات عن طريق ورش عمل تضم محاضرين ذو خبرة عالية.

وكان المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية أعلن  الاثنين، عن انطلاق المؤتمر الوطنى الأول للشباب اعتبارا من الخامس والعشرين من أكتوبر الجارى ولمدة 3 أيام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة