بالصور.. أولياء أمور تلاميذ مدرسة بشبرا يرفضون نقل أطفالهم لمدارس أخرى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 08:05 م
بالصور.. أولياء أمور تلاميذ مدرسة بشبرا يرفضون نقل أطفالهم لمدارس أخرى وقفة اولياء الامور بمدرسة دمنهور شبرا الخيمة
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم أولياء أمور مدرسة دمنهور شبرا الابتدائية بالقليوبية، وقفة احتجاجية أمام مبنى المدرسة، اعتراضا على قرار إدارة حى غرب التعليمية بنقل التلاميذ إلى مدارس أخرى بسبب وجود ترميمات وإصلاحات بمبنى المدرسة وردد أولياء الأمور هتافات "واحد اتنين.. الوزير فين".


أولياء أمور تلاميذ مدرسة بشبرا يرفضون نقل... by youm7

وقال عدد من أولياء أمور التلاميذ المعترضين على قرار نقل أبنائهم:"نرفض القرار فالمدرسة قريبة من منازلنا وهم يريدون إبعادهم بمدارس بعيدة عن المنازل فضلا عن أنهم سيكونون في الفترة المسائية بدلا من الفترة الصباحية بسبب اتجاههم لترميم مبني مدرسة دمنهور شبرا الابتدائية"، متسائلين: " أين كان المسئولون عن الترميم خلال إجازة التلاميذ ".

وأكد الأهالى لـ"اليوم السابع"، أن معظم التلاميذ يسكنون بنفس المنطقة وأن أسرهم يكونون مطمئنين على الأطفال بسبب قرب المدرسة من منازلهم لدرجة أن بعض التلاميذ يذهبون بمفردهم للمدرسة دون وجود أولياء أمورهم معهم لتوصيلهم.

وطالب الأهالى طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بسرعة التدخل لحل مشكلة التلاميذ وتأجيل قرار الترميم والإصلاحات إلى أجازة نصف العام الدراسى، وتوضيح الأمر لأولياء الأمورعن صحة ما تردد من أنباء عن تحويل مدرسة دمنهور شبرا الخيمة الابتدائية إلى مدرسة تجريبية فى ظل رفض الأهالى نظرا لظروفهم المادية.

 

وقفة أولياء الأمور بمدرسة دمنهور شبرا الخيمة

جانب من وقفة أولياء الأمور اعتراضا على قرار نقل التلاميذ لمدرسة الفرنوانى

 الأهالى يعترضون علي نقل أبناءهم

 أولياء الأمور يعترضون على نقل التلاميذ لمدرسة أخرى 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة