الحكومة تتعهد بالقضاء على الإرهاب وتؤكد: الجيش سيبقى درع الوطن

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 03:39 م
الحكومة تتعهد بالقضاء على الإرهاب وتؤكد: الجيش سيبقى درع الوطن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان مجلس الوزراء العمل الإجرامى الذى قامت به اليوم عناصر إرهابية بأحد نقاط التأمين بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من أبطال القوات المسلحة، ومقتل بعض من هذه العناصر الإجرامية.

وأكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن الدولة عازمة على تطهير كافة ربوع مصر من هذه العناصر الآثمة، ودحر قوى الظلام والجهل، وإستكمال مسيرة البناء والتنمية، كما ثمن رئيس الوزراء التضحيات الغالية التى يبذلها رجال القوات المسلحة البواسل، مشيراً إلى أن الجيش المصرى يتذكر اليوم فى عيد قواته الجوية بطولات نسوره فى حرب أكتوبر المجيدة، ليؤكد دوماً  أنه سيبقى الدرع الذى يصون مقدرات الوطن، ويحمى أرواح المواطنين وممتلكاتهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حلموس المصرى

والله العظيم ما يزيدنا سقوط شهدائنا جند مصر البواسل الا اصرار على تصفية الارهاربيين القتلة الاوعاد

هل لا يوجد عندنا اجهزة استخباراتية على درجة عالية من الكفاءة قادرة على ملاحقة ومطاردة هؤلاء القتلة الارهابيين المأجورين الذين ينصبون الكمائن لجنودنا فى شمال سيناء ؟ - هل فتح المعبر الزفت المخصص لدخول وخروج اهل الشر هو سبب البلاء المبين لتسلل الارهابيين العاملين على قتل جند مصر البواسل ؟ هل الانفاق عادت مرة اخرى من جانب اهل الشر ولا تستطيع اجهزتنا الامنية رصدها واكتشافها وتدميرها على رؤس من فيها ؟ هؤلاء القتلة الارهابيين الاوغاد يريدون من شعب مصر الا يفرح بـذكرى انتصارة الـ 43 لنصر اكتوبر على قوى البغى والعدوان الاسرائيلى ولاهم فرحين من ان جيش مصر العظيم استطاع استرداد ارض سيناء الطاهرة المقدسة من انياب اليهود ولا هم فرحين بأن نقيم بلادنا المصرية المشروعات العملاقة عليها لتعميرها - اكيد هناك خلل ما فى جمع ورصد المغلومات عن هؤلاء القتلة الارهابيين الاوغاد - لابد من اعادة تمشيط كل قرى رفح والشيخ زويد والعريش بيت بيت شارع شارغ حارة حارة للتخلص نهائيا من هؤلاء الارهابيين القتلة وعلى كافة اجهزتنا الامنية معاملة كل من تسول لة نفسة بـأيواء الارهابيين او التستر عليهم وعلى اماكن وجودهم معاملة الارهابيين بالضبط بل اطالب بملاحقة نسائهم والقاء القبض عليهم لنعرف مخازن تخبئة متفجراتهم ولنعرف ايضا الجهات الممولة لتلك العصابات الارهابية الاجرامية - تغمد الله شهدائنا الابرار بواسع رحمتة وادخلهم فسيح جناتة والهم اسرهم الصبر والسلوان - شكرا - تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه

وطن لا نحمية لا نستحق العيش فية المصريون كلهم جنود لحراسة الوطن و الشهادة فداء للارض و العرض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة