علاء عبد المنعم يتنازل عن الترشح لرئاسة اللجنة التشريعية ويعلن دعم "أبو شقة"

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 07:04 م
علاء عبد المنعم يتنازل عن الترشح لرئاسة اللجنة التشريعية ويعلن دعم "أبو شقة" النائب علاء عبد المنعم عضو مجلس النواب والقيادى بائتلاف دعم مصر
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب، القيادى بائتلاف دعم مصر، تنازله عن الترشح على رئاسة اللجنة التشريعية، ودعمه الكامل للمستشار بهاء أبو شقة، فى ترشحه على رئاسة اللجنة.

 

ويأتى انسحاب عبد المنعم، بعد ساعات من إعلان المستشار بهاء أبو شقة اعتزامه عدم الترشح على رئاسة اللجنة التشريعية إذا ترشح النائب علاء عبد المنعم.

 

وقال "عبد المنعم"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن ما قاله المستشار الجليل بهاء أبو شقة عن استعداده عدم الترشح على رئاسة اللجنة حال ترشحى يعبر عن صدق وطنيته ونقاء ضميره الوطنى الذى لا يسعى إلا لصالح الوطن والمواطن.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، إن كنا قد تعلمنا من المستشار بهاء أبو شقة، فى المحاماة إلا إنه لا يزال معطاء، ونحن نتعلم منه دروس فى الوطنية وإنكار الذات وإعلاء المصلحة العليا ووضعها فوق كل اعتبار، مضيفًا: "هذا ليس غريبًا عليه فهو قامة من قامات مصر التى نفتخر بها، فقد أعطى الاحترام وأكتسب الاحترام".

 

وتابع قائلًا: "إزاء ما لمسته من كلام المستشار أبو شقة، وإيمانا منى بمصداقيته وحرصى على مصالح الشعب والوطن وما أمله من أداء أفضل للجنة الشئون الدستورية فى دور الانعقاد الثانى أعلن دعمى الكامل لـ"أبو شقة"، وأتشرف بأن أكون عضوا فى اللجنة التشريعية تحت رئاسته نعمل مع جميع أعضاء اللجنة فى تحقيق طموحات الشعب العظيم الذى منحنا ثقته وشرفنا بتمثيله، مجددًا التأكيد على أن تنازله عن الترشح لرئاسة اللجنة، يأتى داعما للمستشار بهاء أبو شقة.

 

يذكر أن المستشار بهاء أبوشقة، أعلن أمس فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه سينسحب من الترشح على رئاسة اللجنة التشريعية إذا ترشح النائب علاء عبد المنعم، مؤكدا أنه سيقف خلف النائب علاء عبد المنعم فى ترشحه على رئاسة اللجنة، ويدعمه لأنه قيمة وطنية وقامة سياسية كبيرة وتربطهما ببعض علاقة أخوية وصداقة قوية ولا يمكن أن يترشح أخ أمام أخوه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة