بالصور.. الحكومة تقف دقيقة حداد باجتماعها الأسبوعى على أرواح شهداء الوطن

السبت، 15 أكتوبر 2016 12:33 م
بالصور.. الحكومة تقف دقيقة حداد باجتماعها الأسبوعى على أرواح شهداء الوطن دقيقة حدادا على أرواح الشهداء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل مجلس الوزراء إجتماعه اليوم السبت  برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة، كما توجه المجلس بخالص التعازى لأسر الشهداء، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

 

وشدد المجلس على أن تلك الأعمال الإجرامية الخسيسة لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على إجثاث الإرهاب من جذوره، واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

 

وثمن المجلس التضحيات الغالية التي يبذلها رجال القوات المسلحة البواسل فى سبيل تحقيق إستقرار الوطن، وتخليصه من قوى الظلام والتطرف، وكذلك الجهود التي يقومون بها بكل شجاعة وإقدام للقضاء على العناصر الإجرامية والإرهابية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

كتير قوى ... كفاية كده يا جماعة...هتعملوا ايه اكتر من دقيقة حداد ؟؟؟

خيرة ابناء مصر يستشهدوا بدون قصاص لان الحكومة مش فاضية تعدل القوانين البالية المشبوهة ... وتمن شهداء مصر دقيقة حداد ... حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من ساهم فى تعطيل القصاص بالقانون ...

عدد الردود 0

بواسطة:

س م

شكرا للحكومة

إن لله وإن إليه راجعون رحم الله الشهداء وجعلهم في جناته ربنا يصبر أهلم وكل الشعب ونتهز هذه الفرصة لنشكر الحكومة في كل ما تقدم ونقول لها كفاية كدا رحمة بالشعب ولا بد من وجوه جديدة شابة لها فكر ورؤية لتساهم مع الرئيس في حل المشكلات وإعادة الأمل للشعب المحبط من كل شيء وكان الله في عون الرئيس الذي يعمل ويجتهد بإخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة