بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض المنتجات الزراعية لقرية الأمل

السبت، 15 أكتوبر 2016 03:03 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض المنتجات الزراعية لقرية الأمل المحافظ خلال تفقد المعرض
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، معرض المنتجات الزراعية من الخضر والفاكهة، بشائر إنتاج مزارع قرية الأمل الجديدة لشباب الخريجين بالقنطرة شرق، والذى تم إقامته بمقر المعرض الدائم للسلع بنادي المنتزة بمنطقة الشيخ زايد بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والتجارة والغرفة التجارية.

 

ويضم المعرض منتجات بشائر الخير من منتجات القرية من الخضر والفاكهة التى تباع مباشرة من المزارع للمواطن بسعر الجملة وتشمل المعروضات منتجات الطماطم والكوسة والخيار والفلفل والباذنجان والكنتالوب.

 

ويأتي هذا ضمن تنفيذ برامج وخطة المحافظة لضبط الأسعار ومواجهة الغلاء وتشجيع شباب الخريجين المنتفعين بمشروع قرية الأمل التى تعد باكورة المشروع القومى الكبير لاستصلاح المليون ونصف المليون فدان.

 

ورافق المحافظ خلال تفقده للمعرض مديري مديريات التموين والزراعة والغرفة التجارية ورئيس حي ثالث الإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة ألتقى المحافظ بعدد من المواطنين والأهالي الذين أعربوا عن سعادتهم بالمعرض وما يضمه من منتجات بأسعار مخفضة مما يساهم الى حد كبير فى رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

 

المحافظ أثناء الزيارة

 

المحافظ يتفقد المعرض


المحافظ يطمئن على الأسعار


المحافظ مع مدير التموين ورئيس الغرفة التجارية


اللواء يس طاهر يستمع لإحدى السيدات


المحافظ مع المواطنين والأهالى داخل المعرض










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة