بالفيديو.. برشلونة يكتسح لاكورونيا برباعية فى ليلة عودة ميسي

السبت، 15 أكتوبر 2016 06:21 م
بالفيديو.. برشلونة يكتسح لاكورونيا برباعية فى ليلة عودة ميسي ميسي يحتفل مع نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزًا كبيرًا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

أبرز أحداث المباراة 

سجل رافينيا هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد تمريرة من لويس سواريز، ثم أضاف المهاجم البرازيلى الثانى فى الدقيقة 36.

 

ونجح الأوروجويانى لويس سواريز، فى إضافة الهدف الثالث للبلوجرانا فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف فى الموسم الحالى لليجا تقاسم بها صدارة الهدافين مع الفرنسى أنطوان جريزمان.

 

وسجل ليونيل ميسى، الهدف الرابع للفريق الكتالونى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، بعد دقيقتين فقط من مشاركته كبديل للاعب سيرجيو بوسكيتس، حيث تعد هذه المرة هى الأولى يشارك فيها النجم الأرجنتينى مع برشلونة عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، التى انتهت بالتعادل 1/1، فى الجولة الخامسة لليجا.

 

كما حرمت العارضة البرازيلى نيمار دا سيلفا من تسجيل هدف رائع فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

 

 

وألغى حكم المباراة الهدف الخامس لفريق برشلونة الذى سجله جيريمى ماتيو فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء، بداعى التسلل.

 

برشلونة يتقدم لوصافة الليجا

بهذه النتيجة، يتقدم برشلونة إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "مؤقتا"، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، خلف أشبيلية صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة، فيما يأتى أتلتيكو مدريد ثالثا برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف فقط عن جاره الريال.

 

ومن المقرر أن تقام عدة مواجهات هامة فى الجولة الثامنة لليجا، أبرزها أتلتيكو مدريد وغرناطة فى السادسة ونصف مساءا، وريال مدريد مع مضيفه ريال بيتيس، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة