البدرى: مشاركة اللاعبين وفقا لظروف المباريات أهم من "ثورة" الدكة

الأحد، 16 أكتوبر 2016 04:57 م
البدرى: مشاركة اللاعبين وفقا لظروف المباريات أهم من "ثورة" الدكة حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، إنه سيدفع باللاعب الجاهز وفقاً لظروف المباريات دون الاستجابة لضغوط أحداً ودون النظر لأية اعتبارات أخرى، موضحاً أن الموسم مازال فى بدايته وسيحصل الجميع على فرصته تقريبا، لكن المهم بالنسبة له هو تحقيق الفوز.

 

وخاض الأهلى حتى الآن 4 مباريات ببطولة الدورى أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة والداخلية وفاز فيهم الأحمر جميعاً بنتيجة (1_صفر ) و(2_صفر) و(2_1) و(2_صفر) على التوالى.

 

وتابع البدرى لـ"اليوم السابع": أعلم أن هناك لاعبين يرغبون فى المشاركة وهذا حقهم.. لكن من حقى أولاً أن أدفع بالجاهز وفقاً للمباريات، مُتابعاً: فى مباراة الداخلية أمس السبت، على سبيل المثال كنت أرغب فى الدفع بعمرو جمال وطلبت منه التسخين فعلا، لكن بعدما سجلنا الهدف الثانى تراجعت عن هذا الأمر، وقررت تبديل التغيير ولم أدفع بعمرو جمال بعدما رأيت إنه لا جدوى من نزول جمال فى هذا التوقيت.

 

وأشار المدير الفنى إلى أنه لن يندفع ويدفع بلاعب لمجرد أنه يرغب فى الحصول على فرصة أو لمجرد أن الإعلام والجمهور والخبراء يطلبون ذلك، فالمهم بالنسبة له كمدير فنى هو ظروف المباريات ومدى جاهزية كل لاعب لها وليس غضب و"ثورة" أى لاعب يرغب فى المشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة