أكرم القصاص - علا الشافعي

محكمة الأسرة تشطب تظلم توفيق عكاشة على منعه من السفر لصدور حكمين بحسبه

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:54 ص
محكمة الأسرة تشطب تظلم توفيق عكاشة على منعه من السفر لصدور حكمين بحسبه توفيق عكاشة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم اﻷحد، بشطب التظلم رقم 292 المقدم من البرلمانى السابق والإعلامى توفيق عكاشة على قرار منعه من السفر، لصدور حكمين بحسبه شهرين ﻻمتناعه عن أداء متجمد نفقة نجله يوسف البالغة 5000 جنيه شهريا، و2000 جنيه أجر مسكن، وإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، لعدم حضوره.

 

كانت رضا الكرداوى طليقة توفيق عكاشة قد أقامت أمرا وقتيا يحمل رقم 242 لسخة 2016 أمام محكمة أسرة مدينة نصر، لمنع "عكاشة" من السفر للخارج بعد تحصلها على حكمين متتاليين بحبسه شهرا، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة نجله.

 

وقالت إنها كانت زوجة لتوفيق عكاشة وأنجبت منه الطفل يوسف واستصدرت ضده أحكام قضائية نفقة صغير وأجر مسكن فى الدعوى رقم 1669 لسنة 2010 و1666 لسنة 2010 أسرة مدينة نصر وامتنع عن تنفيذ هذه الأحكام، فأقامت ما يقرب من 10 دعاوى حبس متجمد نفقة وأجور وصدر ضده أحكاما بالحبس فى الدعوى رقم 278 لسنة 2015 أسرة مدينة نصر، ومازالت باقى الدعاوى منظورة أمام القضاء بسبب تجمد مبلغ قدره 600 ألف جنيه على توفيق عكاشة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الناصري

انتظروا المفاجأه

و كما وعدنا العكش في اكثر من مره انك مش حتقدر تغمض عنيك "من الفواجع" أظن و أكاد أصل في ظني إلي حد التأكد من ان العكش حيحاول الهروب و حيتمسك علي الحدود. و هكذا سيفي العكش بوعوده. ههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة