بالفيديو والصور.. الفقر يقف حائلا بين مريض قلب وعلاجه.. طاردته الآلام والديون والمستشفيات رفضت علاجه.. شعبان فتحى: دوخت السبع دوخات من غير فايدة ونفسى أتعالج بمركز مجدى يعقوب بأسوان

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:01 ص
بالفيديو والصور.. الفقر يقف حائلا بين مريض قلب وعلاجه.. طاردته الآلام والديون والمستشفيات رفضت علاجه.. شعبان فتحى: دوخت السبع دوخات من غير فايدة ونفسى أتعالج بمركز مجدى يعقوب بأسوان شعبان فتحى حسن عبد العال يرقد على كنبه
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. الفقر يقف حائلا بين مريض قلب وعلاجه... by youm7

فى غرفه بسيطة متواضعة بها نافذة واحدة وتليفزيون صغير، وعلى كنبة متهالكة بعزبة صادق ترسا محافظة الجيزة، يرقد شاب فى العقد الثالث من عمره مستسلما لمرضه بجواره كوما من الروشتات والإشاعات والتقارير الطبية، بعد أن فقد الأمل فى أناس يدعون ملائكة الرحمة غابت عنهم هذه الرحمة، ولم يجد من يقف بجواره واستسلم للفقر ومطاردة الديون.

 

 

شعبان فتحى حسن عبد العال يرقد على كنبه

شعبان فتحى حسن عبد العال 27 سنة، قال: "دوخت السبع دوخات على المستشفيات بالقاهرة، وسافرت لمستشفى مجدى يعقوب للقلب بأسوان لكنهم طردونى من على الباب، وقالوا لى سنأخذ ورقك ونحجز لك، كما أجريت أشعة بـ2500 جنيه فى مدينة العبور بمستشفى خاصة، كما أجريت موجات صوتية على القلب والبطن عند طبيب خاص فى الهرم، فاكتشف وجود غشاء على القلب به مياه، كما أثبتت الموجات وجود مياه على حجرات القلب والأذنين والبطن والقدمين والدوالى والخصية، وتضخم عضلة القلب والكبد والطحال، كما ظهرت تقرحات فى القدمين والظهر وصديد منذ أسبوع.


شعبان فتحى حسن عبد العال

وتابع حديثه بنبرة يملأها الحزن كما ذهبت لمستشفى القصر العينى ومعهد ناصر، حيث أخذوا عينة جلد من بطنى وحللوها، كما ذهبت لمستشفى الدمرداش ومستشفى بولاق، فضلا عن إصابتى بانحناء فى العمود الفقرى منذ الصغر أحدث لى شلل كامل بالجسم وأصبحت لا أستطيع فرد ذراعى أو الجلوس، كما جسمى لا يستطيع تحمل عمل جلسات علاج، كما إننى أخذ علاج بـ750 جنيها وتوقفت عنه لعدم قدرتى على شرائه، وحاولت الحصول على معاش ولم أستطع، كما أن والدى متوفى ولا أتحرك غير حوالى 10 متر.

 

وأكد أذهب للأطباء أكثر من جلوسى فى المنزل، فضلا عن إننى كونت جمعية قبل مرضى كى أدير بها مشروعا لكننى صرفتها على العلاج عند الأطباء، كما تداينت من ناس كتير ووصل الدين إلى 10 آلاف جنيه، ونفسى أجرى عملية قلب بمركز مجدى يعقوب بأسوان.

 

للتواصل ت/

01095354032

01118022642

01116781599

-

01022548590

  

 

  

تقرح وصديد بالقدم

 


ويضع كانولة

 

 


صديد

 

 


تورم وتقرح وصديد بالقدمين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة