عامر حسين لـ"ON SPORT": أمن الإسكندرية يستعد لنهائى أفريقيا بإجراءات حديثة

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 11:48 م
عامر حسين لـ"ON SPORT": أمن الإسكندرية يستعد لنهائى أفريقيا بإجراءات حديثة الزمالك وصن داونز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع الأمنى الذى عقد اليوم، على فتح 9 بوابات من أصل 10 مداخل باستاد برج العرب، الذى سيستضيف مباراة الزمالك وصن داونز فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن هذا الإجراء سيتم تنفيذه لأول مرة منذ عدة سنوات ماضية.

 

وأوضح رئيس المسابقات، خلال ترصيحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "ON Sport" أن قرار فتح 9 بوابات لجماهير الزمالك، جاء من أجل عدم التكدس والزحام على بوابة واحدة، وسيتم تحديد رقم البوابة لكل مشجع على التذكرة، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق على حضور 35 ألف مشجع، بالإضافة لـ"5 آلاف دعوة".

 

وأردف عامر حسين، أن بوابات استاد برج العرب ستفتح فى الثانية عشر ظهر يوم الأحد، وستغلق فور اكتمال المدرجات بالعدد المسمح به، مؤكداً أنه تم الاتفاق لأول مرة أيضاً على إلغاء "كشوف الإعلاميين" وسيتم استخراج كارنيهات خاصة لكل إعلامى ومصور من نادى الزمالك واتحاد الكرة لتسهيل عملية الدخول.

 

واستطرد رئيس المسابقات حديثه، موضحاً أنه سيتم وضع اطباء للإسعافات الأولية فى المدرجات، وسيتم تحديد أماكنهم وإعلانها للجماهير، تحسباً لتعرض أى مشجع لأى ضرر.

 

وعن منافذ بيع تذاكر اللقاء، أكد عامر حسين أن استاد الإسكندرية سيصبح به منفذان لبيع التذاكر، وأن الزمالك سيحدد منافذ البيع بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة