ننشر النص الكامل لقانون "الهجرة غير الشرعية" بعد إقراره من البرلمان.. المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه عقوبة التشكيل العصابى المسئول.. والسجن وغرامة 200 ألف للجريمة الفردية.. والعفو حال إبلاغ السلطات

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 02:16 م
ننشر النص الكامل لقانون "الهجرة غير الشرعية" بعد إقراره من البرلمان.. المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه عقوبة التشكيل العصابى المسئول.. والسجن وغرامة 200 ألف للجريمة الفردية.. والعفو حال إبلاغ السلطات مجلس النواب - أرشيفية
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع نص مشروع قانون الهجرة غير الشرعية بعد موافقة مجلس النواب اليوم عليه بصفة نهائية.

وكان مجلس النواب وافق بصفة نهائية على مشروع قانون الهجرة غير الشرعية بموافقة 402 عضو، وأعلن عبد العال أن هناك خمسة غير موافقين على القانون وهذه إشارة غير سلبية على الإطلاق.  وقال عبد العال إن القانون من القوانين المكملة للدستور، وبالتالى فإن الموافقة عليه تكون بثلثى أعضاء المجلس. 

ورفض المجلس مناقشة طلب مداولة مقدم من أحد النواب بشأن المادتين 28 و34 من القانون "محمد أنور السادات"، لعدم استيفاءه الشروط الخاصة بمناقشة طلب المداولة، حيث لم يتضمن أسباب طلب النائب المداولة. 

واشتمل القانون على عقوبات مشددة، منها المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه عقوبة التشكيل العصابى المسئول حال كون الجريمة تمت بواسطة عصابة منظمة، فيما لو كانت الجريمة بواسطة أفراد فنص القانون على الاكتفاء بالسجن وغرامة 200 ألف أو قيمة ما عاد عليه بالنفع أيهما أكبر، ولا عفو إلا حال إبلاغ السلطات بالجريمة قبل العلم بها.

وإلى نص القانون..

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

حكومه لها العجب

طب ماحنا حلوين اهو وبنعرف نغلظ العقوبات ونفرض غرامات رادعه, اشمعنا محتكري الدولار والسكر والرز سايبينهم يعيثوا في الارض فسادا , والا هناك من يحميهم ويستفيد منهم ؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة