أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب البرازيل يسترجع ذكرى أسوأ مباراة خاضها فى المونديال بسبب مارادونا

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 05:48 م
مدرب البرازيل يسترجع ذكرى أسوأ مباراة خاضها فى المونديال بسبب مارادونا تيتى مدرب البرازيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف ليوناردو باتشى "تيتى" مدرب المنتخب البرازيلى لكرة القدم، مباراته أمام نظيره الأرجنتينى، فى تصفيات المونديال 10 نوفمبر المقبل، بأنها بطولة خاصة.

وقال المدرب البرازيلى فى مقابلة مع البرنامج التليفزيونى "بيم أميجوس" اليوم الثلاثاء: "هذه المباراة لها ثقل كبير، لأنها لقاء كلاسيكو، لن نهرب، الأهم هو تدعيم مستوى الأداء الخاص بفريقنا".

وبسؤاله عن ذكرياته الأهم حول المباريات، التى جمعت بين المنتخبين الأكبر، فى قارة أمريكا الجنوبية، أشار تيتى إلى هزيمة البرازيل (0ـ1) أمام الأرجنتين، فى دور الـ16 بمونديال إيطاليا 1990.

وأضاف: "لقد دفعتونى لتذكر أمر لم أكن أرغب فى تذكره، البرازيل لعبت جيدًا فى ذلك اليوم، لكن مارادونا قام بمراوغة داخل المنطقة، ثم مرت الكرة من بين قدمى ريكاردو روتشا، ليأتي كانيجيا ويسجل الهدف". وتابع: "هذا ما حدث فى المونديال، لقد كانت مباراة إقصائية، لقد كان يومًا وانقضى، مباراة وانتهت، إذا لم تلعب بشكل جماعى فى وقت محدد سيكون مصيرك الإقصاء".

وأشار تيتى خلال حديثه، إلى نيمار، النجم الأول فى فريقه، وقال: "أعتقد أنهم يتعمدون ضربه كثيرًا، لكنه يحتاج إلى أن يتعامل بشكل أفضل حتى لا يحصل على الكثير من الإنذارات، سيصبح أفضل، وسيحتسب لصالحه العديد من الأخطاء، لأنه موهبة مختلفة، عليه أن يبقى صامتًا ويستمر في اللعب، عليه أن يتعلم ويراقب".

وتواجه البرازيل المنتخب الأرجنتيني فى العاشر من نوفمبر المقبل على ملعب مينيراو فى مدينة بيلو هوريزونتى البرازيلية، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة