مصطفى الفقى: جيش مصر لم تلطخ يده بدماء الفلسطينيين وأشقاؤنا بحاجة لقيادة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 02:10 م
 مصطفى الفقى: جيش مصر لم تلطخ يده بدماء الفلسطينيين وأشقاؤنا بحاجة لقيادة مصطفى الفقى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المفكر والسياسى الدكتور مصطفى الفقى، إن الجيش المصرى والشعب المصرى الشعب الوحيد الذى لم يلطخ يده بدماء الفلسطينيين، وأن الشعب المصرى يرتبط ارتباطا عضويا مع الشعب الفلسطينى، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية قضية مصرية، موضحا أن الفلسطينيين يحتاجون لقيادة فلسطينية مثلما كان الرئيس الراحل ياسر عرفات.
 
وقال "الفقى" فى كلمته بندوة "مصر والقضية الفلسطينية" المنعقدة فى العين السخنة، اليوم الثلاثاء، فى ظل الانقسام الفلسطينى مع القيام بتشكيل الوعى الفلسطينى عبر الكفاح المسلح فلم يعد وطنيا صبغته توجها معينا، مشيرا إلى أنه برحيل الرئيس ياسر عرفات تشكل كيان يكاد يكون مستقلا خارج إطار السلطة الفلسطينية، ومن أكثر الدول التى حصدت بشكل سلبى ذلك مصر  لأنها ترتبط بحدود مع قطاع غزة.
 
وأوضح أن دولة عربية تمتلك ثروات اخترقت الكيان الفلسطينى لتحقيق مصالحها، مشيرا إلى أن الحقيقة أن الكفاح المسلح الواضح تقوده حركة فتح الفلسطينية، مؤكدا أن الفلسطينيين دفعوا واحدة من أغلى فواتير الدم فى تاريخ حركات التحرر الوطنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

moon

الجيش المصرى رجال

الجيش المصرى لو قرر يقتل اى حد يبقى الكائن ده يستحق الموت،،، الجيش المصرى ما بيغلطش... يعيش الجيش المصرى صاين الارض والعرض...

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

ياريت

ياريت كان جيشنا قتل الفلسطينين الخونة علشان يشفى غليلنا منهم ومن اللى عملوه في ولادنا وبلادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

أشقاؤنا

أشقاؤنا الخونة القتلة الارهابين اللى قتلوا وفجروا ولادنا وعايزين يخربوا بلدنا !! كيف تسميهم أشقاء يادكتور ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

من قال انهم اشقاء الماضي والحاضر يثبت عكس ذلك فايديهم ملطخه بدماء جنودا ..وايديهم ملطخه بدماء بعضهم البعض .انهم اكبر خطر على امن مصر لانهم عدو مستتر في ثوب اخ وصديق ..انا في شمال مصر لا اطمئن لوجودهم على حدود مصر الشماليه الشرقيه .واطمئن لوجود اى عدو ظاهر جليا اقدر على مجابهته .كفانا الله شرورهم وابعد ايديهم عن جنودنا ...وماتنسوش تفتحوا لهم المعبر . !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة