أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يطالب اللاعبين بالتكاتف من أجل البافارى

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يطالب اللاعبين بالتكاتف من أجل البافارى كارلو أنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى محاضرة للاعبيه داخل غرفة خلع الملابس بملعب التدريب الرئيس عقب المران الأخير، قبل المواجهة التى ستجمعه بإيندهوفن الهولندى مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب إليانز أرينا .

 

 

أنشيلوتى يؤكد أن بايرن ميونخ فى حاجة للتكاتف من الجميع

 

أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى تصريحات أنشيلوتى للاعبيه والتى أكد لهم فيها ، أن البافارى يحتاج لتكاتف الجميع خلال المرحلة المقبلة ويجب على كل فرد القيام بدوره على أكمل وجه ويقدم كل شىء ويكون قادر على الإعتماد على زملائه .

 

 

مدرب بايرن ميونخ يعترف بصعوبة الموقف حالياً داخل البافارى

قال المدير الفنى لبايرن ميونخ خلال تصريحاته ، أن الأمور داخل قلعة البافارى لا تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية خاصة بعد الفشل فى تحقيق الفوز خلال 3 مواجهات متتالية بدءاً من الخسارة امام أتلتيكو مدريد بالجولة الثانية لدورى الأبطال ثم التعادل مع كولن وفرانكفورت على الترتيب بالدورى الألمانى .

شدد كارلو أنشيلوتى على رفضه الشديد إلقاء لاعبى بايرن ميونخ التهم على بعضهم البعض بعد التعثر فى المباريات ، لأنه لا ينبغى عدم الإشارة بأصابع الإتهام إلى أحد داخل النادى فى هذا الأمر .

مساعد أنشيلوتى يؤكد أن الإيطالى لا يستسلم

من جانبه ، قال كليمنت مساعد مدرب بايرن ميونخ ، أن كارلو أنشيلوتى هادىء الطباع فى المواجهات الحاسمة والصعبة مستشهداً بنهائى دورى أبطال أوروبا 2014 بعدما أخبر لاعبو ريال مدريد بأن الهدف سيأتى حتى لو كان هذا بأخر دقيقة الذى توج به المرينجى على حساب أتلتيكو مدريد .

يذكر أن بايرن ميونخ يحتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 6 نقاط . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة