الإعلام المغربى: التصنيف الثالث جنبنا مواجهة الوحش المصرى

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:43 م
الإعلام المغربى: التصنيف الثالث جنبنا مواجهة الوحش المصرى منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترى وسائل الإعلام المغربية، أن الحظ حالف المنتخب المغربى، بعدما وقع التصنيف الثالث بقرعة بطولة كأس الامم الافريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير – 5 فبراير المقبلين.

ذكرت صحيفة "المنتخب"، أن وقوع المنتخب المغربى فى التصنيف الثالث، جنبه مواجهة ثلاث وحوش أبرزهم المنتخب المصرى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب، على الرغم أن نتائج مواجهات المنتخبين فى المحافل القارية تصب لصالح "أسود الاطلسى".

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب السنغالى أصبح قوة لا يستهان بها فى الوقت الحالى، مشيرة إلى أن الجيل الحالى لمنتخب "أسود التيرانجا" هو الافضل بعد الجيل الذهبى الذى صعد بالسنغال لمونديال 2002 فى كوريا الجنوبية واليابان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الكاميرونى بدأ فى استعادة توهجه مجدداً، لذلك كان منتخب المغرب محظوظاً نوعا ما بالوقوع فى التصنيف الثالث وتجنب مواجهة الوحوش الثلاثة.

وجاء تصنيف المنتخبات المشاركة فى البطولة كالتالى، الجابون وكوت ديفوار وغانا والجزائر فى المستوى الاولى، وتونس ومالى وبوركينافاسو والكونغو الديموقراطية فى المستوى الثانى، والكاميرون والسنغال والمغرب ومصر فى المستوى الثالث، وتوجو وأوغندا وزيمبابوي وغينيا بيساو فى المستوى الرابع والأخير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة