البدرى يُعيد 5 نجوم أهلاوية لـ"سيمفونية" الإبداع الكروى

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:18 م
البدرى يُعيد 5 نجوم أهلاوية لـ"سيمفونية" الإبداع الكروى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن تولّى حسام البدري مسئولية تدريب فريق الأهلي  بداية الموسم الحالي وظهر واضحاً أن هناك بعض اللاعبين عادوا لمستواهم المعهود وتألقوا مع الفريق بشكل لفت للنظر.

حسام البدري تولّى تدريب الأهلي  هذا الموسم بعد استقالة الهولندي مارتن يول ، وخاض المارد الأحمر مع المدرب الوطني أربعة مباريات ببطولة الدوري حتى الأن فاز فيها جمعياً ، حيث هزم الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة والداخلية ليحصد 12 نقطة من 4 مباريات.

في السطور التالية يرصد "اليوم السابع" اللاعبين الخمسة الذين إختلف مستواهم مع البدري عن مستواهم في الفترة السابقة وإستعادوا سيمفونية الإبداع الكروي مع البدري وإلى التفاصيل:

1-إكرامى.. أسد يزأر من جديد

عانى شريف إكرامي خلال الحقبة الأخيرة من ولاية مارتن يول وجلس على الدكةعدة أسابيع وتعرض لظلم من المدرب الهولندي إلى أن تسلم حسام البدري المسئولية وأعاد شريف إكرامي لدائرة الضوء مُجدداً ، ولم يُخيب إكرامي ظن المدير الفني للمارد الأحمر وارتدى قُفّاز الإجادة وتصدى لهجمات وغزوات خطرة من المنافسين كان أبرزها في لقاء الداخلية الذى تحوّل فيه إكرامي إلى نجماً فوق العادة ، ولم تدخل شباك الحارس الدولي سوى هدف واحد في أربعة مباريات أمام دجلة وكان من ضربة جزاء.

2_الكابيتانو.. يعود للإبداع

عاد حسام غالي "الكابيتانو" للأبداع مُجدداً داخل الفريق وأصبح "رمانة" ميزان المارد الأحمر خلال الموسم الحالي وانخفضت أخطاؤه التى كانت أحدى سلبياته في الموسم الماضي وتحول إلى أحد حلقات الوصل الهامة بين جميع خطوط الفريق تقريباً بشكل جعله محط إشادة الخبراء والجماهير الذين طالبوا بضرورة عودته لصفوف المنتخب الأول.

3_سعد سمير.. يرفض الاستسلام

لم يستسلم سعد سمير للحملة التى تعرض لها عقب خسارة كأس مصر أمام الزمالك الموسم الماضي وتحميل البعض له مسئولية الخسارة رغم أنه قدّم أداء رجولي وقتها وتحامل على نفسه ولعب وهو مُصاب ، وبعد تولّى البدري المسئولية أصبح سعد سمير أحد فرسان الرهان في الفترة الأخيرة وأجبر الجميع على أحترامه وتقديره وطالب هؤلاء بضرورة إستمرار اللاعب حتى بعد عودة رامي ربيعة وأحمد حجازي من الإصابة.

4_أحمد فتحى.."قلب الأسد"

في نهاية الموسم الماضي تعرض أحمد فتحي لحملة شرسة خاصة من مواقع السويشيال ميديا التى حاولت التقليل من قيمة وإمكانيات فتحي في الفترة الأخيرة بدعوى سوء كراته العرضية لكن اللاعب المُقاتل تحدى هذه الحملة واصل العطاء دون هوادة وعاد لمنتخب مصر وساهم في أكثر من فوز حققه الأهلي هذا الموسم بفضل تمريراته السحرية والمُتقنة.

5_زكريا.. يزور الشباك مرتين

عاد مؤمن زكريا للتألق مُجدداً هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين خلال المباريات الأربعة التى خاضها الفريق هذا الموسم ، حيث كان الهدف الأول أمام وادي دجلة والثاني أمام الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة