تجديد حبس سائق هتك عرض 3 أطفال بينهم سوريان داخل شقته فى أكتوبر

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:40 ص
تجديد حبس سائق هتك عرض 3 أطفال بينهم سوريان داخل شقته فى أكتوبر اعتداء جنسى - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح أول أكتوبر، حبس "م.ع" سائق بإحدى شركات النقل فى العقد الخامس من عمره، 15 يوماً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بهتك عرض 3 طلاب بينهم سوريان تتراوح أعمارهم ما بين 8 : 9 سنوات، بمدينة 6 أكتوبر.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، التى باشرها المستشار إيهاب العوضى وكيل أول النيابة، أن المتهم يدعى "م.ع" 42 عاماً، ويعمل سائق بإحدى شركات النقل، ويقيم بمفرده بشقة سكنية مؤجرة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وأنه اصطحب الأطفال يوم الواقعة إلى داخل شقته وفق ما كشفته تحريات المباحث، وأجبرهما على خلع ملابسهم وتعدى عليهم جنسياً.

 

واستمعت النيابة لأقوال الأطفال المجنى عليهم، والذين أكدوا فى التحقيقات، بأن المتهم اصطحبهم إلى داخل شقته فى الطابق الرابع من العقار الذى يقطنون به، بعدما طلب منهم غسل أيديهم من أثار الاتساخ التى بدت عليها نتيجة لعبهم الكرة، بعدها أدخلهم حجرة مغلقة وطلب منهم خلع ملابسهم السفلية وتعدى عليهم جنسياً عنوة، وأدلوا بأوصاف تفصيلية للمنزل الذى شهد الواقعة.

 

كما استمعت النيابة لأقوال عدد من الجيران وشهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا على مشاهدتهم الأطفال وهم يدخلون منزل المتهم يوم الواقعة، وحينما تأخروا فى الخروج، شكوا فى الأمر ما دفعهم لأخبار أسرهم بعدها تجمعوا وظلوا يطرقوا الباب حتى فتح المجنى عليه وخرج الأطفال وعلموا حينها أنه تعدى عليهم جنسياً ودفعهم ذلك لتحرير محضر بالواقعة.

 

وأنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أن أسر المجنى عليهم لفقوا له الاتهام بسبب خلافات قديمة بينهم، نتيجة قيام الأطفال بلعب الكرة أمام منزله ما سبب له الأزعاج، فدفعه ذلك لأن ينهرهم ويتعدى عليهم بالضرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة