رئيس المجلس القومى لمكافحة الفساد: نخوض حربا ضد الفساد والإرهاب معا

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:28 م
رئيس المجلس القومى لمكافحة الفساد: نخوض حربا ضد الفساد والإرهاب معا الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حسام شوقى رئيس المجلس القومى لمكافحة الفساد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أن مصر تخوض حرب ضد الفساد والإرهاب معا، مشير إلى أن القانون والدستور يلزموا الدولة على مكافحة الفساد، من خلال لجنة تنسيقية رئيسها رئيس الوزراء واعضائها الوزراء المعنين.

 

وأضاف شوقى، خلال مؤتمر توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة والمركز القومى لمكافحة الفساد، اليوم الأربعاء، أن جامعة القاهرة تأتى فى صدارة  المؤسسات فى محاربة الفساد، كما أنها أول جامعة فى مصر ترحب وتبدى كامل الرغبة فى التعاون وتبادل الخبرات مع المركز القومى لمكافحة الفساد، موضحا أن البرتوكول سيكون خطوة هامة فى مكافحة الفساد سواء الشخصى أو المؤسسى.

 

وأشار رئيس المجلس القومى لمكافحة الفساد، أن مكافحه الفساد فرض عين على المؤسسات والهيئات والوزارات، وجامعة القاهرة كمؤسسه يعتز بها الشعب والقيادة السياسية لها تجربه فى مكافحة الفساد، فهو ليس فساد شخصى بل فساد منظومة وهو الأخطر.

 

وأردف شوقى، أن جامعة القاهرة تحولت من مؤسسة فقيرة إلى مؤسسة غنية، بفضل مواجهة الفساد المؤسسى الذى يهدر الأموال والقدرات، مؤكداً أن جهد مركز مكافحة الفساد يؤكد أن الدولة جادة فى فتح هذا الملف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة