رواد "تويتر" يشنون الحرب على "ستوك سيتى" بعد استبعاد رمضان صبحى اليوم

الأحد، 02 أكتوبر 2016 04:08 م
رواد "تويتر" يشنون الحرب على "ستوك سيتى" بعد استبعاد رمضان صبحى اليوم رمضان صبحى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار استبعاد اللاعب رمضان صبحى المحترف ضمن نادى ستوك سيتى الإنجليزى، من قائمة مباراة مانشستر يونايتد، التى بملعب "أولد ترافورد"، الجدل وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وشن رواد موقع التدوين "تويتر"، حملة ضد المدير الفنى للنادى بعد استبعاده لرمضان صبحى فى أكثر من مباراة ،عبر هاشتاج أطلقوه باسمه و دخل ضمن قائمة الأكثر تداولا.

 

وطالب عدد من رواد الهاشتاج بدعم رمضان مثل ما تم دعم محمد صلاح عند جلوسه احتياطيا فى بداية مشواره، حتى يستطيع التركيز لأنه يلعب ضمن دورى كبير من أكبر الدوريات على مستوى العالم .

 

وطالب البعض بعمل مطالبات على حساب نادى ستوك سيتى الرسمى على "تويتر" لمشاركة رمضان فقال أحمد: "ياجماعه عندكم حساب ستوك على تويتر اعملوا مطالبات لمشاركة رمضان على stock".

 

 

فقال حساب يحمل اسم ماجيكو: "ابعدوا عن رمضان صبحي وسيبوه فى حاله اللي بيحصل معاه طبيعى جدا لانه بيلعب فى البريميرلييج مش فى الدورى القطرى"، واتفقت معه فى الرأى سارة صبرى قائلة: "رمضان موهبة كبيرة وأكيد هياخد فرصته الدورى لسه طويل وإحنا لازم نشجعه 👏ولازم ما يستعجلش.. شجع رمضان".

 

فيما قالت سهيلة كامل موجهة حديثها لنادى ستوك سيتى: "أنتوا يا عالم ما ترجعولنا الواد بدل ركنته كدة ع الدكة أهو يقفلنا على الكورة ولا يحرق دم الزملكاوية شوية أو أى حاجة"، بينما قال محمد راشد: "استعجلت كان مكانك فى نادى أكبر من كدا بكتير وبقاؤك فى الأهلى كان أفضل مليون مرة من نادى ضعيف فاشل" .

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة