أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر يتدخل لإنهاء أزمة دولارات وائل جسار

الأحد، 02 أكتوبر 2016 03:47 م
هانى شاكر يتدخل لإنهاء أزمة دولارات وائل جسار هانى شاكر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى أمير الغناء العربي هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية المشكلة الأخيرة التى تعرض لها الفنان اللبنانى وائل جسار أثناء تواجده فى مطار القاهرة الدولى اليوم، متجها إلى بيروت، بعد أن تم إيقافه من قبل سلطات المطار، لعثورهم بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار، وهو ما يخالف القانون المصري.
 
من جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط: هانى شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفى الأزمة، واتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص عليه القانون المصرى.
 
وأضاف مرتضى أن هانى شاكر أجرى اتصالا بوائل جسار الذى وافق على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.
 
وأشار طارق مرتضى إلى أن هاني شاكر يكن كل الاحترام والتقدير لوائل جسار، الذى لم يكن على علم بالقانون المصرى الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر.
 
وينص قانون رقم 8 لسنة 2013 بتعديل بعض أحكام قانون البنك المركزى والجهاز المصرفي والنقد بشأن القيمة النقدية المسموح باصطحابها للمسافرين القادمين إلى مصر والمغادرين لأراضيها"، على أنه يسمح للراكب عند المغادرة أو الوصول بحمل مبلغ لا يزيد عن 10.000 دولار أمريكي (عشرة آلاف دولار أمريكي ) أو ما يعادلها بعملات أخري، كما يسمح بحمل نقد مصري في حدود 5000 جنيه مصري ( خمسة آلاف جنيه مصرى ) ويحظر ما زاد عن ذلك .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

خايف عليكي يابلدي

فين النسبة اللي في القانون دي ؟؟؟؟!!!!!!

آاااااااااااااااه يابلد .

عدد الردود 0

بواسطة:

Hisham

ليس القانون المصرى

10000 الاف دولا هو الحد الاقصى المسموح به للراكب فى اى مطار فالعالم وليس مقصور على مصر او مطار القاهرة واى حد بيسافر عارف الكلام دة كويس.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز

خليه كده يسافر أو يغادر أمريكا أو أوروبا ...

و هو شايل المبلغ ده و بشوف هيعملوا معاه إيه ... و لا حد هيعرفوا هناك ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة