أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يحتفل بكرة الهاتريك مع سواريز ونيمار

الخميس، 20 أكتوبر 2016 10:20 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يحتفل بكرة الهاتريك مع سواريز ونيمار ميسي يقود برشلونة لسحق مانشستر سيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى بالهاتريك الذى سجله ضد مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة المدير الفنى جوسيب جوارديولا، من خلال التقاط صورة مع كرة المباراة.

ميسي يحتفل مع نيمار وسواريز بكرة الهاتريك

التقط ميسي صورة مع كرة مباراة البارسا ضد المان سيتى والتى سجل بها ثلاثة أهداف وذلك رفقة زميليه لويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

كان ميسي قد قاد برشلونة لفوز عريض على حساب السيتيزنز، برباعية نظيفة، على ملعبه "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

وخطف ميسي صدارة هدافين دورى أبطال أوروبا برصيد 6 اهداف حتى الآن للموسم الحالى، بعدما سجل 6 أهداف فى مباراتين بواقع 3 أهداف فى كل مباراة، حيث سجل هاتريك أمام سيلتك الاسكتلندى خلال المباراة التاريخية التى انتهت بفوز البارسا (7-1)، وهاتريك أمام المان سيتى، بمعدل هدف كل 30 دقيقة.

ميسي ملك الهاتريك

ورفع ميسي رصيده من الهاتريك خلال مسيرته  إلى 41 مقسمة ما بين 4 مع منتخب الأرجنتين ، و37 مع برشلونة  بواقع 26 فى الليجا، و7 بدورى أبطال أوروبا، و3 فى كأس ملك إسبانيا وواحد فى كأس السوبر الإسبانى.

ميسي على بُعد 4 أهداف من الـ500 مع البارسا

واستمرارًا لمسلسل تحطيم ميسي للأرقام القياسية، أصبح البرغوث الأرجنتينى على بُعد 4 أهداف من الوصول للهدف رقم 500 مع البارسا خلال اللقاءات الرسمية والودية، حيث سجل 496 هدفًا حتى الآن بجانب 203 أسيست خلال 588 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة