أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 20 / 10 / 2016

الخميس، 20 أكتوبر 2016 09:45 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 20 / 10 / 2016 مرتضى منصور رئيس الزمالك والجماهير
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الخميس 20 / 10 / 2016 العديد من الأخبار المهمة وعلى رأسها إعلان مرتضى منصور رئيس النادي إقالة علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي ومدير أمن نادي الزمالك بسبب الأحداث التي شهدها مقر قلعة ميت عقبة.

جماهير تقتحم نادى الزمالك وتسرق 500 تذكرة بعد مشادة مع المسئولين

قامت مجموعة من الجماهير المتواجدة بنادى الزمالك بسرقة 500 تذكرة من أحد أعضاء لجنة بيع تذاكر نهائي دورى أبطال أفريقيا.
وكانت العشرات من جمهور نادى الزمالك، قد أقتحمت ظهر اليوم، مبنى  أحمد رفعت "مبنى الإدارة"، عقب نشوب مشادات كلامية حادة بين الجمهور ومسئولى النادى.

وردد الجمهور هتافات مناهضة لأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وطالبوهم بمنحهم التذاكر، حرصا على سلامة المكان والعاملين به، سرعان ما قام أمن المبنى بإغلاق الأبواب الخاصة به قبل وصول الجمهور إليها.

مرتضى منصور يقرر إقالة علاء مقلد ومدير أمن الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قرر إقالة اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى، ومعه مدير الأمن وكل نوابه، على خلفية التوافد الكثيف للجماهير فى مقر النادى ووجود حالات تدافع للحصول على تذاكر لقاء صن داونز الجنوب أفريقى والمقرر له الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية وكانت مجموعة من الجماهير قد قامت بالاعتداء على أحد أفراد الأمن وسرقة الفلوس والتذاكر التى كانت بحوزته.
 

رفضت مباحث الأموال العامة ختم أكثر من 40 ألف تذكرة لمباراة نادي الزمالك وصن داونز فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، وتمسكت مباحث الأموال العامة بختم 40 ألف تذكرة، وفقا للعدد المسموح به من وزارة الداخلية.

ومن جانبه ناشد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وطالبه بالتدخل خاصة أنه سبق وحصل على موافقات بحضور 70 ألف مشجع للمباراة.

صن داونز يشكو الزمالك للكاف بسبب ملعب التدريب

قرر مسئولو بعثة نادى صن داونز الجنوب أفريقى تقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف بسبب ملعب تدريبات الفريق استعدادا لنهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقام نادي الزمالك بحجز ملعب أفريكانو لاستضافة تدريبات صن داونز، لكن مسئولى الأخير رفضوا التدريب على الملعب وقرروا تقديم شكوى رسمية ضد القلعة البيضاء.

الزمالك ردا على شكوى صن داونز: نتعامل وفقا للائحة

رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على شكوى بعثة فريق صن داونز الجنوب أفريقي بسبب ملعب التدريب اليوم مؤكدا أن القلعة البيضاء تتعامل مع بطل جنوب أفريقيا وفقا للائحة الكاف .
 
قال أحمد مرتضى لليوم السابع إن نادي الزمالك عرض على صن داونز إقامة مرانه بملعب فندق الإقامة، ورفضوا، ثم حجز ملعب أفريكانو، وقمنا بسداد قيمة الإيجار وحصلنا على وصل بذلك، ولكنهم رفضوا أيضا، والزمالك ليس لديه مشكلة ليتقدموا بشكوى بخلاف توفير ملعب سموحة السكندرى لكنهم طلبوا إقامة التدريبات على أحد ملاعب الجيش، وهو ما يحتاج لفترة من الوقت للحصول على الموافقات اللازمة.

الزمالك يدرس بقاء شيكابالا بمقاعد البدلاء فى النهائى الأفريقى

يدرس الجهاز الفنى لنادي الزمالك، بقيادة مؤمن سليمان الإبقاء على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على مقاعد البدلاء في مواجهة صن داونز يوم الأحد المقبل فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية .

وينوى جهاز نادي الزمالك أن يكون شيكابالا ورقة رابحة خلال النهائى الأفريقى يتم الدفع بها وفقاً لأحداث سير اللقاء، خاصة أن الجهاز الفني قد قرر عودة ثلاثي لخط الوسط بدلاً من اثنين فقط مثلما خاض مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة