إيكاردى يترقب موقف جماهير إنتر ميلان أمام ساوثهامبتون

الخميس، 20 أكتوبر 2016 06:22 م
إيكاردى يترقب موقف جماهير إنتر ميلان أمام ساوثهامبتون ايكاردى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود مهاجم وقائد إنتر ميلان الأرجنتينى ماورو إيكاردى، الذى أثار مؤخرًا جدلاً واسعًا بسبب ما قاله عن مشجعى ألتراس الفريق، فى كتاب يحمل سيرته الذاتية، للعب أساسيًا فى مباراة فريقه اليوم الخميس، أمام ساوثهامبتون الإنجليزى ضمن منافسات الدورى الأوروبى.
 
ونشر إيكاردى فى 11 أكتوبر الجارى، سيرته الذاتية فى كتاب حمل عنوان "إلى الأمام دائمًا.. قصتى السرية"، ولم يسامحه قطاع من المشجعين على ما قاله فى الكتاب حول مشاجرة وقعت بينه ومجموعة من هؤلاء خلال مباراة لإنتر ميلان أمام ساسولو عام 2015.
 
وروى اللاعب الأرجنتينى فى كتابه أن مجموعة من المشجعين من التراس "كورفا نورد" اعترضوا طريقه فى ذلك اليوم، فقام بتهديدهم واتفق معهم على موعد لمواجهتهم وجها لوجه.
 
وعقب الجدل الذى أثير بسبب هذه الكلمات، اجتمع إيكاردى الاثنين الماضى، بمجلس إدارة النادى الذى فرض عليه غرامة مالية.
 
وبجانب اعتذاره عن هذه العبارات، وافق المهاجم الأرجنتينى على سحب النسخ التى طرحها من كتابه وتحمل تكاليف طرح نسخة جديدة لا تتضمن هذه التصريحات، حسبما أعلن نادى إنتر ميلانو عبر صفحته الرسمية على الإنترنت.
وهناك حالة تأهب لحضور مباراة الفريق اليوم، أمام ساوثهامبتون على ملعب جيوزيبى مياتزا، كونه اللقاء الأول بين إيكاردى ومشجعى الإنتر عقب التصريحات التى نشرها فى كتابه.
 
وعلى الرغم من ذلك، ما زال إيكاردى قائد الفريق، وكل المؤشرات تؤكد أنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق اليوم فى مواجهة الفريق الإنجليزى.
 
وطالما أثار إيكاردى الجدل حوله بين صفوف النادى الإيطالى سواء لأسباب اقتصادية أو شخصية، لاسيما بعد أن تزوج من الزوجة السابقة لمواطنه ماكسى لوبيز.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة