الجبلاية يرفض حضور جلسة استماع تظلم الزمالك وعبدالواحد السيد بسويسرا

الخميس، 20 أكتوبر 2016 09:00 ص
الجبلاية يرفض حضور جلسة استماع تظلم الزمالك وعبدالواحد السيد بسويسرا عبد الواحد السيد ومحاميه هشام عبد ربه
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة جديدة، رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة إرسال وفد من الجبلاية لحضور جلسة استماع ونظر تظلم نادى الزمالك ضد غرامة عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق السابق، والمقدرة بخمسة ملايين و600 ألف جنيه لصالح الحارس بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

كان اتحاد الكرة ونادى الزمالك تسلما خطابا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بتحديد يوم 31 أكتوبر الجاري، موعدا لجلسة نظر واستماع تظلم الزمالك على غرامة عبد الواحد السيد، ومن المقرر أن يحضر الجلسة فى سويسرا كل من عبد الواحد السيد وهشام عبد ربه محامى الحارس، كما أخطر نادي الزمالك اتحاد الكرة بسفر الثلاثي احمد جلال ابراهيم وهاني زادة عضوا المجلس ونصر عزام المستشار القانوني إلى سويسرا لحضور جلسة الاستماع.

ويرى مسئولو الجبلاية أن اتحاد الكرة لم يعد طرفا فى الأزمة بعد إصدار القرار، لذا لا داعى للسفر على أن يمثل الحارس وناديه أمام المحكمة الرياضية لتوضيح الموقف.

وكان اتحاد الكرة السابق برئاسة جمال علام قد أرسل الثلاثى مجدى المتناوى عضو المجلس السابق والمستشار محمد الماشطة عضو اللجنة القانونية ووليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين إلى سويسرا العام الماضى لحضور جلسة استماع تظلم نادى الجونة على هبوطه للقسم الثانى، وحصل الوفد على قرار لصالحه وجاء قرار المحكمة الرياضية موافقا لاتحاد الكرة باعتماد هبوط الجونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة