قبل إيكاردى..كابيتانو الأهلى يقود 8 نجوم صنعت الكراهية مع الجماهير

الخميس، 20 أكتوبر 2016 10:00 ص
قبل إيكاردى..كابيتانو الأهلى يقود 8 نجوم صنعت الكراهية مع الجماهير غالى وإيكاردى وفريد وإيبوى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملاعب كرة القدم كانت شاهدة على العديد من الأزمات التى افتعلها نجوم الساحة المستديرة مع الجماهير، ولعل أحدث حلقات هذا المسلسل هي الأزمة التي نشبت بين  رابطة ألتراس "إنتر ميلان" الإيطالى والأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم الفريق وأصبحت فى غضون 24 ساعة فقط تسيطر على صدر صفحات وسائل الإعلام هناك ، وكان السبب فى هذا تحدى اللاعب الرابطة فى كتاب سيرته الذاتية والذى سرد داخله أحد الوقائع معهم التى أثارت غضبهم  ما دفعهم لوصفه بالقذر والجبان وطالبوا بسحب شارة القيادة منه.

ماورو إيكاردى بات محط كراهية داخل نفوس جماهير النيراتزورى، وفور إهداره ركلة جزاء فى مباراة كاليارى الأخيرة التى انتهت بخسارة النيراتزورى بنتيجة 2/1 انهالت عليه الجماهير بالهتافات العدائية والسخرية، وهو ما حدث مع عدد من اللاعبين ترصدهم صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية كالتالى ...

 

حسام غالى

خلال خوضه تجربة إحترافية بإنجلترا داخل صفوف توتنهام إرتكب واقعة أغضبت جماهير السيبرز عندما إعترض على إستبداله وألقى قميص الفريق على أرض الملعب أمام مدربه مارتن يول مما تسبب فى إنقلاب الجمهور عليه وأصبحوا يتغنوا قائلون "كنت لا تصلح لإرتداء هذا القميص" .

 

أوليفيه جيرو

مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى ومنتخب فرنسا أعلنت الجماهير عدم رغبتها فى بقائه داخل الملعب بسبب أدائه الضعيف وإنقلبت عليه وأخذت تسخر منه بصافرات الإستهجان خلال احد المباريات أمام منتخب صربيا لحظة إستبداله ونزول كريم بنزيما .

 

البرازيلى فريد

مهاجم منتخب السامبا أكثر لاعب مكروه إرتدى قميص البرازيل وبات منبوذ بشكل كبير من الجماهير بعد أدائه فى مونديال 2014 ، وطالبوا بعدم قيادته هجوم السيلساو .

 

ولكان ديميريل

حارس مرمى فناربخشة والمنتخب التركى وصلت حد الكراهية من الجماهير لدرجة إعتدائهم عليه خلال خروجه من أحد مواقف السيارات بملعب النادى ، بعدما إعترض على إرتداء قميص تركيا أمام كازاخستان .

 

إيمانويل إيبوى

مدافع نادى أرسنال السابق كان دائم الإضطهاد من قبل مشجعى الجانرز بإستمرار ونادراً ما يتعرض لاعب لهذا وظهر هذا خلال فوز أرسنال على ويجان بهدف نظيف فى 2008 بعد إستبداله حيث صيحات الإستهجان والإضطهاد .

 

جوليون ليسكوت

مدافع فريق أستون فيلا السابق وصفت علاقته مع الجماهير بـ "السامة" وذلك خلال هبوط النادى من الدورى الممتاز الموسم الماضى عقب تلقيه خسارة من ليفربول بنصف دستة أهداف ، وعلى الرغم من ذلك قام اللاعب بنشر صورة سيارة مرسيدس عبر "تويتر" يصل سعرها لـ 121 ألف إسترلينى ما وتر علاقته مع الجماهير فى كل المباريات وبات عدواً لهم .

 

توم كليفرلى

مدافع فريق مانشستر يونايتد السابق تعرض لحملة من قبل جماهير منتخب إنجلترا حيث قاموا بعمل إستبيان حصلوا فيه على توقيع 12500 مشجع لمنتخب بلاده من أجل إستبعاده من قائمة مونديال 2014 بسبب كراهيتهم له لتدنى مستواه ووصفه بأنه ليس ذو كفاءة لكن تم إختيارها من قبل روى هودجسون على الرغم من عدم امتلاكه المواصفات الحقيقية لذلك .

 

ونستون بوجارد

مدافع نادى برشلونة السابق ومنتخب هولندا خلال الفترة من 2000 إلى 2004 خاضت جماهير تشيلسى معه مسلسل متواصل من الكراهية وعدم القبول لوزنه المتزايد وعدم تقديمه المستوى المطلوب الذى يتناسب مع راتبه الأسبوعى الذى كان يبلغ 40 ألف إسترلينى أسبوعياً وشارك فى 9 مباريات فقط خلال أربع سنوات . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة