محافظ جنوب سيناء: انتظروا نجوم التنس العالميين فى شرم الشيخ العام المقبل

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:16 م
محافظ جنوب سيناء: انتظروا نجوم التنس العالميين فى شرم الشيخ العام المقبل
رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن مدينة شرم الشيخ سوف تحتضن العام المقبل العديد من البطولات العالمية الكبيرة فى التنس، حسبما هو مخطط له مع محمد الغزاوى بعد النجاح الكبير لبطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات .

 

وقال إنه سيتم البحث مع الغزاوى كيفية تنظيم مباراة استعراضية عالمية بين نجمين كبيرين لجذب أنظار العالم إلى مصر وشرم الشيخ لاننا يجب أن نخاطب العالم لا أن نخاطب انفسنا .

 

وأثنى المحافظ على قيام اللجنة المنظمة ببث المباريات على الإنترنت مباشرة، بحيث يستطيع اى متابع فى اى مكان بالعالم مشاهدة المباريات ومتابعة البطولة لحظة بلحظة، قائلا هذا هو ما نحتاجه أن يسمعنا ويرانا العالم فى نفس اللحظة .

 

وأكد المحافظ أن هيئة تنشيط السياحة تحتاج إلى تنشيط وتغيير فى آلية العمل حتى تتمكن من مواكبة الأحداث ولا تكون عائقا أمام نجاح أى بطولة رياضية نستطيع من خلالها تقديم صورة جميلة عن مصر .

 

وأشاد خالد فودة بتفهم وزير السياحة يحى راشد لأزمة هيئة تنشيط السياحة مع بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير وموافقته على دعم البطولة .

 

اضاف قائلا أن شرم الشيخ جاهزة لاستقبال اى حدث رياضى عالمى مشيرا لتوجيه الدعوة إلى ابطال مصر الاوليمبيين البارالمبيين والاصحاء لتكريمهم على ما حققوه من انجاز .

 

من جانب اخر ودعت ساندرا سمير بطولة شرم الشيخ بعد عودتها اثر مشاركتها فى الدور الرئيسى لانسحاب بطلة سويسرا حيث خرجت امام بطلة هولندا ارانتيكا كما خرجت ايضا من منافسات الفردى علا ابو زكرى ولميس الحسين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة