يوم حافل للمحترفين المصريين حول العالم.. صلاح فى مهمة أوروبية مع روما لمواصلة الانفراد بالصدارة.. كوكا يبحث عن الفوز الأول باليوروباليج مع براجا.. وكهربا يصطدم بالشباب فى قمة الكرة السعودية

الخميس، 20 أكتوبر 2016 10:00 ص
يوم حافل للمحترفين المصريين حول العالم.. صلاح فى مهمة أوروبية مع روما لمواصلة الانفراد بالصدارة.. كوكا يبحث عن الفوز الأول باليوروباليج مع براجا.. وكهربا يصطدم بالشباب فى قمة الكرة السعودية كهربا وكوكا ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون جماهير الكرة المصرية على موعد مع يوم حافل لمباريات المحترفين فى مختلف الأندية الأوروبية والعربية، والتى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

 

روما x

 اوستريا فيينا

يحتضن ملعب "الاولمبيكو" فى التاسعة مساء اليوم، الخميس المباراة التى تجمع بين فريقى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح واوستريا فيينا النمساوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويتصدر روما جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على اوستريا فيينا النمساوى صاحب المركز الثانى.

ويدخل روما مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب السبت الماضى على نابولى فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، وهى المباراة التى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل هدفاً وصنع آخر.

وحظي محمد صلاح بإشادة واسعة من وسائل الاعلام الايطالية والعالمية، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة نابولى، حيث تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة الثامنة بالدورى الإيطالى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره ضمن أفضل 5 أفارقة فى ملاعب العالم هذا الأسبوع.

 

كونيا سبور X

 سبورتنج براجا

يحل سبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، ضيفاً على كونيا سبور التركى، في السابعة مساء اليوم، بملعب "أتاتورك كونيا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويحتل سبورتنج براجا المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل كونيا سبور المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

 

اتحاد جدة X

 الشباب

يخوض المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، اختباراً صعباً مع اتحاد جدة الذى يلتقى فى السابعة والربع مساء اليوم، الخميس، مع الشباب بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

المباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالندية والاثارة فى ظل القوة التى يتمتع بها الفريقان، ورغبتهما فى تحقيق الفوز.

ويمتلك اتحاد جدة العديد من اللاعبين المميزين القادرين على حسم مباراة اليوم، مثل محمود "كهربا" الذى يتقاسم قائمة هدافى الدورى السعودى برصيد 6 أهداف مع السورى عمر السومة مهاجم الأهلى، كذلك فهد المولد الذى يقدم مستويات فنية رائعة هذا الموسم.

فى المقابل، يسعى الشباب بقيادة المدرب سامى الجابر لقلب الطاولة على "الآتي" فى عقر داره وذلك بالعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، لاسيما وأن الفريق الضيف يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين مثل الجزائرى بن يطو والظهير الايمن حسن معاذ.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 13 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز السادس برصيد ثمانى نقاط.

كما يلتقى اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها، التعاون مع الفتح فى الخامسة وعشر دقائق مساءاً، والخليج مع الهلال فى السابعة مساء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة