أكرم القصاص - علا الشافعي

الأبراج فى "المولد".. العذراء بلياتشو والعقرب حاوى .. اعرف برجك هيبقى أيه؟

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 10:00 ص
الأبراج فى "المولد".. العذراء بلياتشو والعقرب حاوى .. اعرف برجك هيبقى أيه؟ المولد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المولد وما أدراك ما المولد عالم آخر له تفاصيله وسكانه وأشخاصه الذين يمتلكون صفات خاصة تؤهل كل منهم لأداء دور معين داخل المولد، وتتنوع الصفات بين الأشخاص لكنها لا تمر عبثاً من الأبراج الفلكية التى تؤثر بشكل كبير جداً على صفات الأشخاص، وتعطيها إلى كل فرد بنسبة تختلف عن غيره من الأشخاص.

وإن قمنا بتوزيع الأدوار داخل المولد على الأشخاص حسب أبراجهم سنجد أن:

1- ضارب السكاكين:

تعتبر لعبة النشان "بالسكاكين" من أخطر الألعاب فى المولد، لذلك فسيقوم بهذا الدور برج الثور، خاصة أن برج الثور يتمتع بحس فنى عالى وثقة شديدة بالنفس، فضلاً عن تركيزه الشديد فى العمل وإتمامه على الوجه الأكمل.

2- المنشد الدينى:

أما عاشقو التصوف والإنشاد الدينى، فيجدر ببرج "الحوت" أن يلعب دور المنشد داخل المولد، خاصة أن الحوت برج العاطفة والفن الذى يملك قلب يعشق الروحانيات بطريقته الخاصة.

3- الحاوى:

يلتف حوله الجميع ولا يعرفون عنه أى شىء، فقط يرون شخص قوى يفعل أشياء غريبة ولا يعرفون شيئاً عما بداخله، ويمكن أن يقوم برج العقرب بهذا الدور نظراً لقدرته الشديدة على التكتم على الأمور و لفت نظر الجميع له.

4- رئيس المولد أو "المعلم"

القيادة تحتاج نفوذ وهذا ما يمتلكه برج الجوزاء الذى يمتلك حب للامتلاك والسيطرة على المحيطين به، بالإضافة إلى ذكائه فى النواحى المالية وإحكام السيطرة عليها.

5- البلياتشو:

الضحكة المرسومة بحجم عريض..هكذا يظهر البلياتشو للجميع مهما كان يعانى من مشاكل، وهكذا أيضاً يعيش مواليد برج العذراء بوجه مشرق ومتبسم ولا يعرف أحد شيئاً عما بداخلهم، لذلك فهم الأنسب لأداء هذا الدور.

6- المطرب:

لن يجيد دور المطرب الذى يتذوق الفن سوى مواليد برج السرطان الذين لديهم مشاعر مرهفة وحس خاص بهم، يجعلهم يرغبون فى الغناء والقراءة للتعبير عما بداخلهم.

7- الراقص على الحصان:

الجرأة وسرعة البديهة و إمكانية السيطرة هذا ما يحتاجه الراقص على الخيولن وهذا أيضاً ما يجعل برج القوس الأقرب لأداء هذا الدور.

8- ألعاب المرونة و الحركة:

أما موالد برج الأسد فهم الأقرب لأداء هذا الدور فى المولد كالرجل الذى يقف على العصا ويؤدى ألعاب بهلوانية نظراً لحبهم للمجاذفة والشجاعة وحب التجربة.

9-ملك الكوتشينة وألعاب الورق:

أى لعبة تحتاج على "فهلوة" يمكن إسنادها ليكون بطلها هو برج الدلو الذى يجيد اللعب بكل شىء وأى شىء بسهولة فضلاً عن قدرته الشديدة فى جذب انتباه الجميع له.

10-المتفرجون:

ستكون أدوار زائرى المولد والمتفرجون من نصيب برجى الحمل والجدى الذين لا يحبون المشاركة بقدر ما يفضلون الترقب والإطلاع على جميع الأشياء من بعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة