أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. محمد منير يتألق فى حفل "جامعة مصر".. يبدأ الغناء بـ"هيلا هيلا" ويختتم بـ"حدوتة مصرية".. الكينج يؤكد: "أنا بغنى بإرادتى مش بتوجيه من حد".. ويعلق على أزمة السكر "باب الحكومة مسكر وحبسونى وحبسوه"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:30 ص
بالفيديو والصور.. محمد منير يتألق فى حفل "جامعة مصر".. يبدأ الغناء بـ"هيلا هيلا" ويختتم بـ"حدوتة مصرية".. الكينج يؤكد: "أنا بغنى بإرادتى مش بتوجيه من حد".. ويعلق على أزمة السكر "باب الحكومة مسكر وحبسونى وحبسوه" النجم الكبير محمد منير
كتب - هانى عزب - بهاء نبيل - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا النجم الكبير محمد منير حفلا غنائيا، أمس الخميس، فى "جامعة مصر"، حيث شهد الحفل توافد الآلاف من محبى الكينج سواء من طلاب الجامعة أو من جمهوره الكبير، وكانت البداية مع أغنية "هيلا هيلا"، و"الشهيد"، وهاى هاى"، و"ممكن"، و"وسط الدايرة"، و"نعناع الجنينة"، و"ياما" إلى كان الختام مع أغنية "حدودتة مصرية"، وقام بتنظيم الحفل شركة "Sky"، للمنظم محمد منير.
 
 

 
وحرص الكينج على الجديد مع جمهوره فى العديد من الأمر التى تشغل بال الشارع المصرى، قائلا: "أنا بغنى بإرادتى ومش بتوجيه من حد.. وبسافر كل شهر دول كتير وإحنا فى حرب عالمية فعلاً، ولازم نستحمل عشان بلدنا تبقى أحسن".
 

 
وواصل النجم الكبير حديثه مع جمهوره قائلا: "اللى بشوفه فى مصر بشوفه فى أى مكان، وفى نفس الوقت ميمنعش إن عندى أمل، وده أجمل شىء فى حياتنا.. ولازم نراجع حسابتنا لأن الموقف فى مصر صعب".
 
 
 

 
وعلق على أزمة السكر قائلا: "وباب الحكومة مسكر وحبسونى وحبسوه.. موضوع السكر اتكرر من 64 عاما.. ولازم نتعلم من الأخطاء اللى حصلت قبل كدة لأننا فى مراحل البناء.. والنهاردة هقدم تحية باسمكم لشهداء مصر".
 
واستقبل الكينج على المسرح البطل المصرى عمرو فاروق صاحب الميدالية الفضية فى رفع الأثقال والذى مثل مصر فى دورة الألعاب البارالمبية فى البرازيل، مؤكدا أن ما فعله البطل المصرى خير دليل على أن "الأمل موجود.. وأن الشخص الذى لديه حلم يستطيع أن يحققه"، وتخلل الحفل أطلق جمهور الكينج الشماريخ فى حفله الغنائى فى "جامعة مصر"، وهى عادة محبى النجم الكبير.
 
 
































 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة