قبل فان بيرسى.. لاعبون نالوا تحية الجماهير المنافسة أبرزهم أبو تريكة

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 06:08 م
قبل فان بيرسى.. لاعبون نالوا تحية الجماهير المنافسة أبرزهم أبو تريكة فان بيرسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الهولندى المخضرم روبن فان بيرسي مهاجم فناربخشة التركى هدفا فى مرمى فريقه السابق مانشستر يونايتد، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة يوروباليج، والتى انتهت لصالح الريد ديفيلز 4 / 1 .

 

 

ورفض فان بيرسي الاحتفال بعد الهدف تقديرا لجماهير مانشستر يونايتد الذى ارتبط معهم بعلاقة وطيدة عندما كان فى قلعة أولد ترافورد، بينما كان رد فعل جماهير مسرح الأحلام توجيه التحية له بتصفيق حار بعد الهدف، فى واحدة من أروع لقطات الساحرة المستديرة.

وفيما يلى أبرز النجوم الذين حققوا هذا المشهد الرائع، بعدما نالوا تحية جماهير الخصم ..

1- دييجو مارادونا

اليوم السابع -11 -2015

كان اللاعب الأفضل في التاريخ وأسطورة الأرجنتين، أول لاعب من برشلونة ينال تصفيقاً حاراً من جمهور الريال في "البرنابيو" وحدث هذا عام 1983 بعد أن سجل هدفاً رائعاً راوغ فيه بمهارة المدافع خوان خوسيه أمام المرمى.

2- البرازيلى رونالدو

نتيجة بحث الصور عن الظاهرة رونالدو أمام مانشستر يونايتد

قدم الظاهرة البرازيلى رونالدو إحدى أجمل مبارياته طوال مسيرته خلال القمة التى جمعت فريقه ريال مدريد ضد نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بمعقل الأخير "أولد ترافورد"، ورغم فوز صاحب الأرض 4-3 إلا أن رونالدو سجل هاتريك "الميرينجي"، وذلك في ربع نهائى دوري أبطال أوروبا بموسم 2002/2003.

3- رونالدينيو

نتيجة بحث الصور عن رونالدينيو امام ريال مدريد

في كلاسيكو موسم 2005/2006 تغلب  برشلونة على ريال مدريد 3-0 في عقر داره، صفق جمهور ملعب "سانتياجو برنابيو" للنجم البرازيلي رونالدينيو بعد أن سجل هدفين رائعين وتلاعب بلاعبى الميرينجي بمراوغاته الفريدة من نوعها.

4- محمد أبو تريكة

نتيجة بحث الصور عن ابو تريكة تحية

حظى أسطورة الأهلى السابق بتصفيق حار من جماهير نادي الوداد المغربى خلال مباراة في دورى أبطال أفريقيا عام 2011 فى الدار البيضاء تقديراً لإنجازاته وموهبته وشعبيته الكبيرة فى الوطن العربى.

5- اليساندرو ديل بييرو

اليوم السابع -11 -2015

انتصر يوفنتوس الإيطالي على الريال 2-0 بدوري أبطال أوروبا موسم 2008/2009 بدور المجموعات، واستحق النجم أليساندرو ديل بييرو حفاوة وتقديراً من أنصار الفريق الملكي بتسجيله ثنائية الفوز بشكل رائع.

6- ليونيل ميسي

نتيجة بحث الصور عن ميسي 2010

في دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2008/2009 وقف جمهور أتلتيكو مدريد احتراماً لموهبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن سجل "هاتريك" في ملعب "فيسنتي كالديرون" بمباراة الذهاب (3-1).

7- كريستيانو رونالدو

نتيجة بحث الصور عن رونالدو 2016

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه ليفربول الإنجليزي 3-0، في دور المجموعات من دوري الأبطال، سجل منها الهدف الأول بشكل جميل، لذا استحق التحية لحظة استبداله من الحضور بملعب "أنفيلد" رغم تاريخه السابق مع الغريم مانشستر يونايتد.

8- تشافي هرنانديز

نتيجة بحث الصور عن تشافي

في موسم 2014/2015 انتصر برشلونة على أتلتيك بلباو 5-2 في ملعبه، لكن جماهير ملعب "سان ماميس" وجهت تحية خاصة للمخضرم تشافي هرنانديز بعد تألقه في المباراة رغم عدم تسجيله وصفقت له بحرارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة