مجموعة مصر.. نجم غانا لـ"اتحاد الكرة": يجب إقالة جرانت

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 07:22 م
مجموعة مصر.. نجم غانا لـ"اتحاد الكرة": يجب إقالة جرانت افرام جرانت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب سام جونسون، نجم الكرة الغانية السابق، اتحاد كرة القدم فى بلاده، بإقالة الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى من منصبه، موضحاً أن المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين، لا تعنى أن المدرب الاسرائيلى يستحق البقاء فى منصبه.

وقال سام جونسون، فى تصريحات لموقع "غانا ويب": "على اتحاد الكرة أن يتحلى بالشجاعة الكافية التى تؤهله لإقالة أفرام جرانت من منصبه فى مثل هذا التوقيت، فى وقت سابق، تم إعفاء كويسى أبياه من تدريب غانا، فى الوقت الذى كنا نستعد فيه للمشاركة فى نسخة 2015 من بطولة كأس أمم افريقيا".

أضاف: "قرعة أمم افريقيا أوقعتنا فى مجموعة صعبة مع مصر ومالى وأوغندا، لا أثق فى قدرات هذا المدرب، لكني على ثقة بأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الدفاع عن سمعة الكرة الغانية والتأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة".

واصل النجم الغانى السابق تصريحاته قائلاً، "لا أرى أي خطأ إذا تمت إقالة جرانت فى الوقت الحالى، إلا إذا كان مسئولى الاتحاد الغانى راضون عن العمل الذى يقوم به مع البلاك ستارز".

وتعرض المدرب الاسرائيلى لانتقادات عديدة من جانب وسائل الاعلام والجماهير الغانية بعد السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام أوغندا، ضمن منافسات الجولة الاولى بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة