مدرب غانا: تنتظرنا مهمة شاقة فى مجموعة الفراعنة بأمم أفريقيا

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 01:41 م
مدرب غانا: تنتظرنا مهمة شاقة فى مجموعة الفراعنة بأمم أفريقيا أفرام جرانت مدرب غانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، على أن مهمة "البلاك ستارز" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين بالجابون، ستكون شاقة، بعدما أوقعته قرعة البطولة فى المجموعة الرابعة مع منتخبات مالى وأوغندا ومصر.

وقال أفرام جرانت، فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "القرعة أوقعتنا فى مجموعة صعبة، نعم جميع المجموعات صعبة فى ظل تقارب المستويات بين المنتخبات الأفريقية، لكن تبقى مجموعة غانا هى الأقوى بين المجموعات الأربعة".

أضاف المدرب الغانى، "الكثير من المنتخبات يمكنها تحقيق نتائج جيدة فى البطولة، انظروا إلى منافسات النسخة الماضية من بطولة كأس الامم الافريقية التى أقيمت في غينيا الاستوائية، أنا مندهش من التطور السريع فى مستويات منتخبات القارة".

واصل أفرام جرانت تصريحاته قائلاً، "لدينا مباراة مهمة أمام مصر يوم 13 نوفمبر، وسنلعب معهم مجدداً فى كأس افريقيا، لكن مواجهة تصفيات المونديال تختلف عن نظيرتها فى كأس الأمم".

ويستعد منتخب غانا لمواجهة مصر يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، ويتصدر منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى غانا وأوغندا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة