3 تطبيقات حاولت تقليد "سناب شات" بسرقة ميزة STORIES

السبت، 22 أكتوبر 2016 12:00 ص
3 تطبيقات حاولت تقليد "سناب شات" بسرقة ميزة STORIES سناب شات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن تطبيق سناب شات من تحقيق نجاح كبير بين صفوف الشباب والمراهقين بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبح يمثل حالة من البهجة داخل هواتف أغلب المستخدمين حول العالم، وعلى الرغم من بساطته إلا أن هناك شركات عملاقة أرادت أن يكون لديها مواصفات هذا التطبيق الشهير، وخلال الفترة البسيطة الماضية سرقت 3 تطبيقات ميزة Stories الشهيرة من سناب شات وضمتها لتطبيقاتها المختلفة أملا فى سرقة شعبية سناب شات.
 
 

1-       إنستجرام

 
كان تطبيق إنستجرام من أول التطبيقات التى سرقت ميزة Stories من سناب شات، حتى أنه أطلق عليها نفس الاسم ووفرها بنفس المواصفات، وأصبح مستخدمو تطبيق تبادل الصور الأشهر فى العالم قادرين على نشر صور ومقاطع فيديو تختفى بعد 24 ساعة.
 
 

2-       ماسنجر

 
بعد أسابيع من ضم الميزة لإنستجرام، أطلقت فيس بوك على توفير نفس الميزة داخل تطبيق التراسل الفورى الشهير باسم messenger day وهى تساعد المستخدمين فى تحويل التطبيق إلى منصة اجتماعية تسمح بنشر صور منشورات تختفى بعد 24 ساعة أيضا.
 
 

3-       لاين

 
أعلن تطبيق التراسل اليابانى الشهير Line الذى يعد واحدا من أهم التطبيقات فى آسيا عن تحديث جديد يضم ميزة تسمح للمستخدمين بنشر أمور مختلفة عبر حساباتهم لمدة 24 ساعة فقط وهى نفس الميزة التى تحمل اسم Stories على سناب شات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة