أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. السير فيرجسون يرفض مزاعم صنعه لـ"الدون"

السبت، 22 أكتوبر 2016 10:32 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. السير فيرجسون يرفض مزاعم صنعه لـ"الدون" فيرجسون ورونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السير أليكس فيرجسون مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، عن أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى كان أفضل لاعب تولى تدريبه خلال حياته المهنية، وأنه صنع نفسه بنفسه.

السير فيرجسون ينهال بالمديح على كريستيانو رونالدو

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن السير أليكس فيرجسون، انهال بالمديح على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وأكد أنه خير مثال للشخص الذى استطاع بناء نفسه دون مساعدة من أحد.

وقال مدرب نادى مانشستر يونايتد السابق "من السهل بالنسبة لى أن أقول نعم أنا الذى صنعت رونالدو، ولكن بالفعل إن رونالدو صنع نفسه بنفسه".

رونالدو أول لاعب برتغالى ينضم لصفوف مانشستر يونايتد

قال السير أليكس فيرجسون خلال التصريحات التى أدلى بها عقب تتويجه بجائزة بينزيمان "مؤسس الرياضة الألمانية، أنه هو الذى جلب برتغالى رونالدو إلى صفوف نادى مانشستر يونايتد، وأنه كان أول لاعب برتغالى ينضم لصفوف الشياطين الحمر فى عام 2003، وأنه كان لديه أخلاقيات لا تصدق، وكانت من إحدى العوامل التى أمت له النجاح.

Sir Alex Ferguson brought Cristiano Ronaldo to Manchester United in 2003 for just over £12million

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد السابق "لقد كان لاعبًا رائعًا، كان أفضل لاعب توليت تدريبه خلال مسيرتى التدريبية، وبالرغم من أنه كان لدينا عدد من اللاعبين الرائعين مثل بول سكولز، وريان جيجز، وإريك كانتونا، ولكن رونالدو كان شيئا آخر".

ورفض السير أليكس فيرجسون المزاعم التى تقول أن براعة فيرجسون الإدارية كانت السر في تنمية رونالدو وجعله أفضل لاعب في العالم، مؤكدًا أن رونالدو هو من صنع نفسه.

يذكر أن كريستيانو رونالدو أمضى ستة مواسم في مانشستر يونايتد تحت قيادة الاسكتلندي الأسطوري قبل انتقاله لصفوف نادى ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة