إذا كنتِ فى عُمر الـ 40.. أهم نصائح العناية بالبشرة فى هذه المرحلة

السبت، 22 أكتوبر 2016 04:00 ص
إذا كنتِ فى عُمر الـ 40.. أهم نصائح العناية بالبشرة فى هذه المرحلة امرأة اربعينية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل مرحلة فى حياة المرأة طقوسها الخاصة، ليس فقط على مستوى حياتها الخاصة بل كذلك على مستوى جمالها، فالبشرة تحتاج دائمًا إلى رعاية وعناية خاصة، وتحديدًا فى مراحل العُمر المتُقدمة.
 
إذا كنتِ قد بلغتِ الأربعين من عمرك فعليكِ معرفة هذا الروتين اليومى الذى يحمى بشرتك من التجاعيد وكذلك يجعلها مُشرقة دوماً وخالية من أى مشاكل التى غالبًا ما تحدث للبشرة فى هذا العُمر، وهو ما يوضحه موقع  "allure" فى تقرير له.
 
 

مقشر الوجه

من الضرورى الاعتماد على مقشر الوجه بشكل يومى، هذا الذى يجعل بشرتك نضرة، كما أنه يخصلها بشكل دورى من الجلد الميت الذى قد يكون سبباً فى إظهار بشرتك بشكل غير لائق، لذ يجب أن تدوامين على استخدامه يوماً بعد يوم. 
 
 

مرطب للبشرة 

فى هذا العُمر يكون جفاف البشرة هو الخطر الأكبر  الذى يشكل رعب كبير لدى النساء، لذا عليكِ دائمًا استعمال المرطب للعناية بالبشرة وحمايتها من التشقق والجفاف. 
 

الكريم الواقى من الشمس 

ربما هذه المرحلة يكون وضع الواقى من الشمس ليس أمراً اختياريًا، بل ينصح خبراء البشرة النساء اللواتى بلغن الأربعين عامًا أن يبدأن على الفور باستخدام هذه الكريمات والتى تحمى البشرة لأنها تكون أكثر حساسية للشمس فى هذه الفترة. 
 
 

كريمات الليل 

من أكثر النصائح المفيدة للنساء بشكل عام، المداومة على استخدام كريمات الليل، والتى تجعل بشرتك تستفيد بشكل أكبر من الفيتامينات والزيوت التى تعمل على نضارة البشرة وحمايتها من التجاعيد. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة