الرسائل الموجهة وراء مكان الخاتم فى يدك.. ماذا يقول عن شخصيتك؟

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:00 ص
الرسائل الموجهة وراء مكان الخاتم فى يدك.. ماذا يقول عن شخصيتك؟
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن ما تحمله قطع المجوهرات والاكسسوارات من معانِ ورسائل خفية، إلا أن وضعية الخاتم لها معنى أخر وذلك وفق اختيار الأصابع، وذلك لأن لكل منهم معنى محدد يعكس شئ أو يخبر الآخرين بمعلومة عن شخصيتك.
 
لذا عليك أن تختار وضعية الخاتم المناسبة لحالتك الاجتماعية وكذلك لشخصيتك إذا قررت ارتداء أحد الخواتم، وهو ما يوضحه موقع "lovetoknow" فى تقرير له عن معنى أصابع اليد إذا تزينت بخواتم. 
 
من وضعك العائلى لمهنتك، وضع الخواتم بأصابعك سيقول الكثير عنك وعن شخصيتك، فعلى الرغم من أنها فى أوقات كثيرة لا تعمنى لك شئ إلا أنها ستخبر الآخرين بأشياء عنك..
 

ارتداء خاتم فى "الخنصر من اليد اليسرى

وضع الخاتم فى هذا المكان، يعنى الكثير بداية من الحالة الاجتماعية إلى أشياء أخرى أكثر غرابة، حيث يعكس مكان الخاتم هنا الحالة الاجتماعية، وأن هذا الشخص كان متزوج من قبل، كما أن التاريخ يقول أن الرجال الذين ارتدوا خواتم فى هذا المكان ارتكبوا جرائم منطمة، وهو ما جعل ارتداء الخاتم فى هذا المكان من اليد يعكس شخصية من يرتديه. 
 

الإصبع البنصر من يد اليسرى

في كثير من الثقافات، محجوز البنصر الأيسر لخواتم الزفاف والمجوهرات، ويفسر البعض أن اختيار هذا المكان تحديدًا لوضعية خاتم الزواج، إلى معتقد يقول أن الوريد المرتبط بالقلب يوجد فى هذا المكان لذا يعكس الخاتم فى هذا المكان الحالة الاجتماعية لهذا الشخص 
 

الأوسط فى اليد اليسرى 

وضعية الخاتم فى هذا الصابع ربما لا يعكس شىء، ولكن فى بعض الثقافات يعد ارتداء الخاتم فى هذا المكان يعنى أن هذا الشخص يتحمل مسئولية كبيرة أو ذو منصب رفيع. 
 

السبابة فى اليد اليمنى

هو مكان الخاص بوضعية خواتم الزواج لدى اليهود، وهذه من الطقوس الموجودة والمعروفة منذ قديم الزمان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة