بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يطالب الشباب بمشاركته فى بحث ملفات التنمية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:49 ص
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يطالب الشباب بمشاركته فى بحث ملفات التنمية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، مساء أمس السبت، بشباب المحافظة للتعرف على مقترحات وطلبات الشباب، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور متولى عبد العاطى مستشار المحافظ لتنمية الموارد، وعدد من وكلاء الوزارات الخدمية، والدكتور عزت محروس وكيل مديرية الشباب والرياضية والمنسق العام للشباب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

واستمع محافظ كفر الشيخ لمقترحات الشباب من جميع مراكز ومدن المحافظة حول العديد من القضايا العامة والمجتمع، حيث وجه على الفور بسرعة حلها بعد إحالتها لجهات الاختصاص، واستعرض عددا من الملفات التنموية بكفر الشيخ .

 

أكد محافظ كفر الشيخ أن المحافظة تمنح فرصة للشباب فى إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن عام 2016 عام الشباب، فعليهم التعاون مع المحافظة لثقتنا فى قدراتهم ونثمن جهودهم، مؤكداً أن الوطن يحتاج لطاقة الشباب وعونها، وعليهم تجنب الشائعات التى لن تنال من إرادة المصريين .

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ لابد من وضع رؤية للشباب على مستوى المحافظة للعمل لصالح كفر الشيخ والنهوض بأبنائها، مؤكداً إن هذا الجيل محظوظ، نظراً للفرصة التى أتيحت لهم  لطرح أفكارهم ومشروعاتهم  وعليهم أن يحرصوا على اغتنامها، فربما قد لا تتكرر قبل وقت طويل .

 

وقال الدكتور عزت محروس وكيل مديرية الشباب والرياضية والمنسق العام للشباب، سيتم اختيار منسق للشباب من كل مركز، واثنين مساعدين و8 شباب من سن 21 حتى 35 عاما، بالإضافة إلى 5 أعضاء فوق السن، ووضع الآليات والمقترحات، والموضوعات التى تهم الشباب وربطها بجميع اجهزة المحافظة التنفيذية لسرعة الاستجابة لها والاستعانة بالمقترحات والنماذج القابلة للتنفيذ .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة