بعد تصريحها أنها ليست الأفضل.. 6 أسباب تؤكد أن جى جى حديد "غلطانة"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 05:00 ص
بعد تصريحها أنها ليست الأفضل.. 6 أسباب تؤكد أن جى جى حديد "غلطانة" جى جى حديد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد عشاق الموضة و المعنيين بها بأحدى التصريحات التى اعتبرها الكثيرون بأنها مضحكة وليس لها  أى علاقة بالواقع ، حيث أكدت جى جى ذات الـ 21 عاماً أنها ليست الأفضل على الـ runway مؤكدة أنها لم تتعلم كيف تمشى بشكل صحيح على ساحة العرض أو الـ " runway " ، و لنقدم لكم بعض الدلائل التى تثبت تماماً عكس كلام جى جى .

العارضة الأعلى أجراً

دخلت جى جى حديد ضمن قائمة أعلى عارضات الأزياء أجراً خلال الفترة الأخيرة حيث خطفت المركز الخامس هذا العام، بعد كل من جيرزال بوندشين وأدريانا ليما وكيندل جينر و كارلى كلوس .

أشهر دور الأزياء

شاركت جى جى حديد فى عروض عديدة أشهر وأهم الدور فى العالم من أهما "Guess" و" Versace " و"Balmain" و"Tommy Hilfiger" وغيرهم الكثيرين.

أسابيع الموضة العالمية

ولأن جى جى حديد عارضة أزياء مذهلة فشاركت بعدد كبير من أسابيع الموضة العالمية من أهمها : "أسبوع الموضة فى باريس "، و"أسبوع الموضة فى ميلانو، وغيرها من أسابيع الموضة العالمية فى الفترة الأخيرة.

تتصدر غلاف المجلات

تصدرت عارضة الأزياء  الشابة عدد هائل من أغلفة المجلات الشهيرة، ومن أهمها "Elle" و"Harper's Bazaar" و"Vogue" و"VanityFair" وغيرهم .

مواقع التواصل الاجتماعى

تمتلك جى جى حديد شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن أثبتت نجاحها كعارضة أزياء مهمة، فتضم صفحتها على "إنستجرام" أكثر من 24.3 مليون شخص، أما على موقع " فيس بوك " أكثر من 3,5 مليون مشترك .

الجوائز

فازت جى جى حديد بعدد كبير من الجوائز من أهمها Model of The Year "  منFirst Annual Fashion Los Angeles Awards،  وأيضا جائزة " Model of the Year: Women " و" Social Media Star: Women " و " Runner-Up Model of the Year: Women " التى نالتهم من " Models.com Industry Awards " .

 


فى احدى عروض الأزياء

 


بعدد من عروض الازياء

 


جى جى حديد تتألق علي الـ runway

 


عارضة الأزياء جى جى حديد

 


عارضة الأزياء جى جى حديد

 


عارضة الأزياء جى جى حديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة