"جوجل" تتعاون مع تايلاند لإزالة المحتوى المهين للنظام الملكى

الأحد، 23 أكتوبر 2016 03:15 م
"جوجل" تتعاون مع تايلاند لإزالة المحتوى المهين للنظام الملكى جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمعت حكومة تايلاند مع ممثلين عن شركة جوجل، وسط دعوات متزايدة من الملكيين المتشددين التايلانديين لجلب أولئك الذين أهانوا النظام الملكى إلى العدالة، من أجل إيجاد حل للمشكلة القائمة، والتى ظهرت عند وفاة الملك "بوميبول أدولياديج" فى يوم 13 أكتوبر وأقرت البلاد الحداد الكامل، وهو ما أدى أيضا إلى ظهور جماعات تقول إنهم سوف يعاقبون أى شخص يهين النظام الملكى خلال فترة الحداد.

 

وأكدت جوجل فى الاجتماع أنها ستواصل مساعدة الحكومة فى إزالة المحتوى الذى يهين النظام الملكى من يوتيوب، وهى شركة تابعة جوجل، وقال رئيس الوزراء للصحفيين إن أى موقع ينشر محتوى مهينا وغير مناسب سيتم الإبلاغ عنه من أجل حذف هذا المحتوى.

 

وقال المتحدث باسم جوجل فى كاليفورنيا لرويترز "لقد كان لدينا دائما سياسات واضحة ومتسقة لطلبات الإزالة من الحكومات فى جميع أنحاء العالم، ونحن سنستمر فى العمل بما يتماشى مع تلك السياسات، عندما يتم إبلاغنا عن محتوى غير قانونى من خلال جهات رسمية، ندرس الأمر ونراجعه وبعد ذلك نتخذ قرارانا".

 

وقالت الحكومة العسكرية فى تايلاند يوم الثلاثاء إنها تتبع المشتبه بهم فى إهانة النظام الملكى بعد وفاة الملك وسيطلب من الدول الأخرى لتسليمهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة