فى نهائى أفريقيا.. 5 طرق تمنع الخلاف بين الزوجة الأهلاوية وزوجها الزملكاوى

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:54 م
فى نهائى أفريقيا.. 5 طرق تمنع الخلاف بين الزوجة الأهلاوية وزوجها الزملكاوى الخلاف بين الزوجة الأهلاوية وزوجها الزملكاوى أرشيفية
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات وينطلق نهائى دورى أبطال أفريقيا بين فريقى الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى، وسط شغف جماهيرى كبير فى انتظار المباراة التى تحسم اللقب الأفريقى سواء للزمالك المصرى أو لمنافسه، ولكن الأمر يصبح معقدا عندما تكون الزوجة أهلاوية وزوجها زملكاوى، فعليها أن تتبع 5 خطوات لتمنع الخلاف بينها وبين الزوج خلال المباراة.

قابل للكسر

يجب على الزوجة الأهلاوية أن تجمع كل الأشياء القابلة للكسر، بعيدا عن المكان الذى يتابع فيه الزوج المباراة، مثل التحف والكاسات والانتيكات، حتى لا يقوم بإلقائها حالة انفعاله خلال اللقاء الأفريقى، فتثور وقتها حزنا على ديكور المنزل وتنشب أزمة بينهما.

الضحك عيب "ميصحش كده"

إذا كنتى زوجة أهلاوية فلا تضحكى عندما تضيع إحدى الكرات من الفريق الأبيض، الذى يشجعه زوجك أو دخول هدف فى مرماه، حتى لا يفهم الضحكة بمعنى خاطئ، ظنا منه أنك تسخرين من فريقه، وهو ما يتم ترجمته بالإهانة له.

ابعدى عن الشر

قبل بداية المباراة، على الزوجة الأهلاوية أن تبتعد عن زوجها خلال المباراة، وإذا كانت لديها رغبة فى متابعة اللقاء فعليها أن تتابعها فى حجرة أخرى بالمنزل، المهم أن تكون بعيدة عن زوجها الزملكاوى، حتى لا يفهم وجودها ومتابعتها للمباراة نوع من الشماتة فى فريقه المفضل

هدى أعصابك يا نجم

عندما تجد الزوجة الأهلاوية زوجها منفعلا فتنتظر بين شوطى المباراة أو خلالها وتقوم بإعداد بعض العصائر "الفريش" لتهدئة أعصابه، قائلة له "هدى أعصابك يا نجم دى فى الأول والآخر كورة يعنى بلاش نرفزة".

التمثيل

الزوجة الناصحة الواعية تمثل على زوجها أنها سعيدة لفرحه وحزينة لحزنه، حالة فوز الزمالك بالمباراة تسارع الزوجة بالمباركة لزوجها على فوز الفريق الأبيض، متظاهرة بأنها سعيدة لسعادته، وأن فوز الفريق يعد انتصارا لمصر لأنه ممثل لمصر، وإذا خسر الزمالك تواسيه، وتٌبدى له حزنها على حزنه، وأن الفريق الأبيض عليه أن يعوضها فى البطولة المحلية سواء دورى أو كأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

ربنا يهديكى

بلاش خيابه ياهيفه مش لاقى حاجه تكتبيها اقعدى فى بيتكم مش ناقصه هيافه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة