مورينيو: الدفاع يتحمل مسئولية الهزيمة الثقيلة.. واعتذر لجماهير يونايتد

الأحد، 23 أكتوبر 2016 08:29 م
مورينيو: الدفاع يتحمل مسئولية الهزيمة الثقيلة.. واعتذر لجماهير يونايتد جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن استيائه من أداء لاعبيه فى المباراة التى خسرها فريقه أمام مضيفه تشيلسى برباعية نظيفة، والتى أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بقمة الجولة التاسعة من البريميرليج. 
 
 
وحمل مورينيو الأخطاء الدفاعية الفردية نتيجة المباراة، قائلاً إن البداية السيئة تسببت فى تلقى هدف مبكر للغاية بعد بضع ثوانٍ قليلة، قبل أن يتسبب خطأ آخر فى تلقى الهدف الثانى. 
 
 
وقال مورينيو: "أتينا للملعب وكنا نريد تسجيل الأهداف وقدمنا مباراة هجومية.. أعتقد أن كورتوا قام بتصديات أكثر من دى خيا.. ولكنهم كانوا جيدين فى الهجمات المرتدة". 
 
 
وتعليقًا على نتيجة الهزيمة الثقيلة قال "سبيشال وان": "أعتقد أن الهزيمة 1 : 0 مثل 4 : 0.. فى النهاية أنت خسرت الـ3 نقاط وهذا تسبب فى ابتعادنا عن الصدارة بـ 6 نقاط". 
 
 
وتعليقًا عما دار بينه وبين أنطونيو كونتى عقب المباراة، والذى فسره البعض بأن مورينيو كان يلومه على احتفاله بالأهداف بطريقة مذلة، قال المدرب البرتغالى: "أعتقد أن حديثى كان معه هو وليس معكم أنتم".  
 
 
CveEcTFWcAEUcgF
 
 
وأعرب مورينيو عن حزنه لتعرض المدافع إريك بايلى لإصابة قوية، قائلاً: "إنها إصابة قوية فى ركبته"، مقدمًا اعتذاره للملايين من جماهير يونايتد التى شعرت بالحزن بسبب نتيجة المباراة. 
 
 
واختتم مورينيو قائلاً: "الشىء الوحيد الذى أستطيع أن أقوله هو أننى مع يونايتد بنسبة 100%.. ليس بنسبة 99% ليونايتد و1% لتشيلسي أو أى نادٍ آخر.. غدًا سنتدرب ونواصل القتال".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة