أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم العالى: لدينا 91 مستشفى جامعى تخدم 16 مليون مواطن

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:06 ص
وزير التعليم العالى: لدينا 91 مستشفى جامعى تخدم 16 مليون مواطن جانب من الاجتماع
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إننا أتينا لتفقد المنشآت الجامعية بمحافظة كفر الشيخ والمستشفى الجامعى التى سيفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكداً أن الخدمة الطبية المتميزة حق لكل مواطن، ولدينا 91 مستشفى جامعى تخدم 16 مليون مواطن وزيادة الإقبال على المستشفيات الجامعية للثقة بالمستشفيات الجامعية.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ لوزير التعليم العالى بمكتبه لتفقد المنشآت الجامعية بجامعة كفر الشيخ والمستشفى الجامعى.

وأضاف: هذه الزيارة جاءت تمهدا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى الحريص على تنمية المحافظات، مؤكدًا أن الجامعة تتميز بالمنشآت الجامعية التيميزة والخدمة التعليمية، مما جعلها فى مصاف الجامعات الكبرى، مؤكداً: سيتم افتتاح معهد الكبد بالمنوفية لخدمة الأهالى هناك والمحافظات المجاورة.

وقال وزير التعليم العالى: ما أثير بشأن قرار رئيس جامعة القاهرة حول عدم كتابة الديانة فى شهادات التخرج بالجامعة أمر أثار البلبلة، مؤكداً إننا لا نفرق بين المسلم والمسيحى فى مصر، وأن المواطنة حق للجميع ولا نفرق فيها وذلك يتم تطبيقه فى كافة الجامعات المصرية.

وأضاف: الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن مراراً أنه لا يوجد فرق بين المسلم والمسيحى والجميع مواطنين على أرض مصر وتعجب مما أثاره الإعلام بهذا الخصوص، مؤكداً أن من يروج لذلك يريد إحداث خلل فى المجتمع المصرى، مشيرًا إلى أنهم اختلقوا من قبل أزمة السكر ولبن الأطفال وتبين أن تلك المشاكل مختلقة، وطالب الشعب المصرى بأن يكون واعياً وحذراً ممن يرجون ذلك.

وقال وزير التعليم العالى إنه لايتحدث عن أشخاص ولكن يتحدث بصفة عامة لصالح كل المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة