أحمد الوكيل: رئيس الوزراء وجه بتوفير السلع بأسعار تناسب محدودي الدخل

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:35 م
أحمد الوكيل: رئيس الوزراء وجه بتوفير السلع بأسعار تناسب محدودي الدخل أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن الاجتماع اليوم الإثنين مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء استمر لأكثر من ساعتين حول كيفية مواجهة المرحلة الاقتصادية الحرجه التى تواجهها البلاد هذه الأيام .

وخلال مؤتمر صحفي عقده الوكيل عقب الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء مع رئيس الغرفة التجارية وممثلي قطاعات رجال الأعمال، بمقر مجلس الوزراء أكد الوكيل أن رئيس الوزراء وجه باتخاذ إجراءات بتوفير السلع والمنتجات في الأسواق بأسعار تناسب محدودي الدخل وفقا لقدرة مختلف الشركات .

ولفت الي أن مجتمع رجال الأعمال بالقطاعات المختلفة تعاهدوا على زيادة عرض السلع في مواجهة الطلب، بكافة الأسواق بما تستطيع الشركات وامكانيتها المالية من توفيرها بأسعار تناسب محدودي الدخل. 

وحول العقبات التى تودي لقلة تداول السلع بالأسواق أكد أن القطاع الخاص سيتكاتف مع الحكومة لتوفير كافة السلع الغذائية مشددا أن الفترة القادمة ستشهد دور كبير للقطاع الخاص والحلول القادمة ستكون وفق رؤية مشتركة لقطاع الأعمال والحكومة والشعب المصري. 

وبشأن ارتفاع سعر الدولار في مواجهة الجنيه قال إننا في فترة صعبة وسنعمل جاهدين على مواجهة هذه التحديات.

وأوضح  الوكيل أن هناك اجتماع سيعقد بعد غد الأربعاء و سيتم بين وزير التموين و رجال أعمال من القطاع الخاص لبحث آليات ضخ السلع المختلفة التى كان قد توقف القطاع الخاص عن ضخها سواء سلع بالاستيراد أو الإنتاج  و عقب ذلك سيشهد الاقتصاد مزيد من الاستثمارات، منوها بوعد رئيس الوزراء باستمرار اللقاءات مع رجال الأعمال والوزراء المعنيين لأن الفترة الحالية تحتاج للتكاتف معا للمرور من هذه الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة